زواج سوداناس

إطلاق لقب جوجل على الطفل الهندي الأذكى في العالم + صورة


غوغل يحتفي "بالمرأة الغوريلا"

شارك الموضوع :

يُعد الطفل الهندي (كواتيليا بانديت – 7 سنوات) موسوعة كاملة متحركة؛ إذ وهبه الله قدرة فائقة، تجعله قادراً على فَهم واستيعاب وحفظ مئات المعلومات، حتى أطلقوا عليه اسم “جوجل”.

ونقلت صحيفة ” اليوم السابع” عن موقع “أوديتي سنترال” الأمريكي أن الطفل الهندى بانديت لا يختلف عن باقي الأطفال في شيء عند رؤيته لأول مرة، لكن عند التعرف على قصته ونبوغه ستجد أنه يتفوق على الكثيرين من الكبار، وليس من الأطفال فقط.

يُعد هذا الطفل موسوعة كاملة متحركة؛ إذ وهبه الله قدرة فائقة تجعله قادرًا على فَهم واستيعاب وحفظ مئات المعلومات المتعلقة بالمجالات كافة، مثل الأحياء والجغرافيا والسياسة، كما تمكن هذا الطفل الصغير خلال 3 أشهر فقط من حفظ معلومات هائلة وضخمة عن عدد السكان ومصادر الدخل القومي والعملة والديانة والتاريخ والثقافة المتعلقة بنحو 213 دولة حول العالم، حتى أطلقوا عليه اسم “جوجل”.

وأصبح بانديت شخصية شهيرة في الهند، يزور المدارس، ويجيب عن أسئلة الطلاب، ويتحداه العديد من طلبة المدارس، ويلقون عليه أسئلة دقيقة وصعبة، لكنه يتمكن من الإجابة عنها بسهولة وسرعة دون تردد أو خوف.

كما لا ينسى شكر والديه في أي مناسبة؛ إذ يعتبرهما السبب الرئيسي وراء ذكائه ونبوغه بفضل تشجعيهما له طوال الوقت. وبالرغم من عدم تعرف بانديت على أصدقاء سوى جده إلا أنه يجد ذلك علامة تدل على اختلافه وتشوقه للعلم والمعرفة ونهمه لمطالعة كل ما هو جديد.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *