زواج سوداناس

سيد سليم: الاهلى تنتظره مهمة صعبة بالكنغو والمريخ قادر على اقصاء الانغولى والهلال تأهل من ام درمان


المريخ

شارك الموضوع :

التقت (المجهر) بالكابتن والمدرب سيد سليم وسألته عن رأيه الفني في نتائج مباريات الذهاب لممثلي الكرة السودانية (الأهلي شندي والمريخ والهلال) في بطولتي الابطال والكنفدرالية وخرجت منه بالحصيلة التالية:
نتائج جيدة: ابتدر “سليم” حديثه عن أن النتائج التي حققها ممثلو السودان جيدة لكنها ستؤثر سلبياً على نفسيات اللاعبين إذا لم يتم التعامل معها بالشكل المطلوب، مشيراً إلى أن الأندية السودانية لم تواجه فرقاً قوية حتى الآن، مؤكداً أن القادم سيكون أصعب لا محال..
الأهلي سيقاتل بشراسة: أكد “سيد سليم” أن نتيجة الأهلي شندي التي حققها بملعبه أمام ايتانشيتى الكنغولي، وفوزه بهدفين مقابل هدف، ليست مطمئنة باعتبار أن الفريق الكنغولي وصل إلى شباك ممثل السودان في الكنفدرالية. وقال سليم:(الشنداوية تنتظرهم مهمة صعبة بكنشاسا خاصة وأن الأهلي أضاع فرصاً عديدة وسهلة خلال مباراة شندي كانت كفيلة بفوزه بنتيجة مريحة. وأضاف سليم: (أنا واثق في مقدرة لاعبي الأهلي على الوصول إلى شباك الكنغولي لأنه يملك مقدمة هجومية قوية، وأعلم تماماً أنهم سيقاتلون بشراسة، وأرجح كفتهم للعبور على حساب الكنغولي وأمنحهم 55%).
المريخ سيتأهل بنسبة (70%): وعن النتيجة التي حققه المريخ على كابو سكورب الأنجولي اعتبر “سيد سليم” أن المريخ حقق نتيجة جيدة بملعبه بأم درمان على منافسه الأنغولي. وقال:(المريخ أدى مباراة جيدة وكان بالإمكان أن يزور مرمى الفريق الضيف لأكثر من ثلاث مرات لولا سوء الطالع الذي صاحب أداء مهاجميه خاصة “بكري المدينة” إلى جانب إهدار ضربة جزاء كانت ستساعده كثيراً في حسم أمر تأهله بشكل كبير من أم درمان).. وأشار “سليم” إلى أن نسبة عبور الأحمر إلى الدور الثاني (70%)، مؤكداً أن الفريق الأنغولي لا يستطيع إقصاء المريخ.
الهلال تأهل من أم درمان: عن نتيجة الأزرق السوداني أمام رصاصات ملاوي أشاد سيد سليم بالنتيجة الملاوية ووصفها بالمطمئنة. وقال:(الهلال حقق نتيجة مريحة وأعلن عن تأهله إلى دور الـ (16) من ملعبه بأم درمان وسيؤدى مباراة الإياب بدون أي ضغوط نفسية). وتوقع “سليم” أن يكرر الهلال فوزه على الملاوي، مبينناً أن الأزرق وضع كلتا قدميه في المرحلة المقبلة على الرغم من أن كرة القدم غير مضمونة. وأوضح “سليم” أن الهلال تأهل بنسبة تفوق الـ(98%).
ارتفاع سقف الطموح: وفي ختام حديثه نبه “سليم” إلى ضرورة ارتفاع سقف الطموح والتركيز أكثر في مباريات الإياب لأنها تعتبر الفيصل للعبور إلى الأدوار المتقدمة، مؤكداً ثقته في عبور جميع ممثلي الكرة السودانية إلى دور (16) ببطولتي الأبطال والكنفدرالية. وأوضح أن تفوق الأندية السودانية في المنافسات الأفريقية من شأنه أن ينعكس على مردود المنتخب الوطني.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عمدة

        وما يفتيك مثل خبير! لكن من زمااااان اتعجب كيف ﻻيستعان بهذا الخبير الوطني في الاندية او المنتخب!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *