زواج سوداناس

رد قوي من “مايا دياب” حول صورها القديمة التي فضحت شكلها الحقيقي


بالصور: مايا دياب ترد على إنتقادات الحجاب بفستان شفاف أكثر إثارة

شارك الموضوع :

أكدت النجمة مايا دياب أنَّها لا تنزعج من صورها القديمة التي تُظهر فرقاً شاسعاً في شكلها بعد خضوعها للعديد من عمليات التجميل.

وخلال إطلالتها في برنامج “خليها علينا” على قناة mbc، قالت دياب: “لا أرغب بحذف فيديو قديم لي أثناء مشاركتي في “استديو الفن”، وأضافت : “اللي بجمالي تفعل أفعالي… “أنا تغيرت وكبرت وصرت أحلى وأعرف جيداً ما يناسبني”.

وعن اختلاف الناس حول جمالها، حيث يراها البعض مفعمة بالأنوثة والبعض الآخر بلا أنوثة، أجابت: “أنا لا يمكن أن أعطي رأيي بنفسي، ولكنني أفرح عندما أسمع آراء الناس بي لأن هذا الامر يؤكد على محبتهم لي، أما الذي ينتقدونني فهم لا يهمونني.. انا أهتمّ بشكلي شخصياً، ولمستي الخاصة لا بد وأن تكون واضحة في طلّتي، على الرغم من وجود أشخاص حولي يعملون على الاهتمام بشعري وماكياجي”.

وعن تعاونها مع زياد الرحباني، أكدت دياب أنها انتهت من تسجيل الأغنيات ولكنها لن تطرحها إلا عندما تتفق معه على التوقيت وأضافت:”يمكنني أن آخذ القرار وان أطرح الألبوم ولكنني لن أفعل ذلك لأنني أحب زياد وأحترم قراره”.

وأضافت:” علاقتي بزياد في منأى عن الإعلام، ولا يوجد مشاكل بيننا.. نحن نتهاتف يومياً، ونلتقي مرتين على الأقل أسبوعياً، ونتحدث في مواضيع كثيرة غير الفن”.

وفي ردّ على إطلالة الفنان المعتزل فضل شاكر وموقفها من عودته إلى الفن، علقت دياب” لا أعرف شخصاً بهذا الإسم!؟ أنا إنسانة وطنية وجيشي قبلي”.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *