زواج سوداناس

ام سودانية تدخل غيبوبة بعد لحاق ابنتها بداعش


نساء داعش

شارك الموضوع :

دخلت احدي الامهات التي تنتمي لاعرق الاسر السودانيه في حالة غيبوبة تامه انقطعت بها عن العالم المحيط بها حتي صباح اليوم السبت الذي يصادف الاحتفال بعيد الام بعد ان غادرت ابنتها التي تدرس باحدي الجامعات البلاد والتحقت بتنظيم الدولة الاسلامية او مايعرف بداعش اضافة لاثنين من ابناء مشاهير في الساحة السودانية فيما قرعت المصادر جرس الانذار من تنامي ظاهرة التحاق ابناء وبنات الاسر السودانية التي تشكل حضورا في الساحة الساسية والاقتصادية والاكاديمية وقالت ان هناك مخططا لاستقطابهم خاصة وان اؤلئك الملتحقون من الشباب اغلبهم من النوابغ والمبرزين علميا وانهم من اسر متميزة علي مستوي متقدم ومعظمهم حملة الجوازات الالكترونية وكشفت المصادر في حديثها لالوان ان ابن رجل اعمال وقيادي كبير مهتم بتربية الخيول قد انضم لصفوف داعش بجانب اخر يعد ابنا لاحد حملة درجة البروفسير في الطب وابن اخ شقيق احد السياسين من الاحزاب المتحالفة مع حزب المؤتمر الوطني في الحكومة.

وتحصلت الوان علي اسماء عدد من اولئك الشباب بعد سفرهم الي تركيا بعد تلقيهم لتزاكر سفر الكترونية وانهم تزوجوا من “المجاهدات” قبل الدخول بالمعترك فيما تجرت اسرهم اتصالات كثيفة لعودة ابنائهم للديار الا انها باءت بالفشل.

صحيفة ألوان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        شترة

        بعد ان ( غادرت البلاد ) !!!! غادرت البلاد وناس الحكومة نايميييين ..
        يمكن لأي بنت سودانية ان تغادر البلاد بمفردها ** نحن دولة منفتحة مثلنا ومثل الدول العظمى ** كل شيء مباااااااااح **

        غادرت البلاد بموافقة من امها وابوها ووزارة الداخلية السودانية تحتاج الى ترميم ***

        غادرت البلاد !!! حاجة تسيح المخ …

        الرد
      2. 2
        سودانى مغبووووون

        قطر عجيب .. يودى ومايجيب .. اهم حاجه يحظروهم من دخول السودان اذا رجعو حيين .. ومبروك عليهم الدواحش .. اتلما المتعوس على خايب الرجا ..

        الرد
      3. 3
        مايا

        ابن رجل اعمال وقيادي كبير مهتم بتربية الخيول قد انضم لصفوف داعش بجانب اخر يعد ابنا لاحد حملة درجة البروفسير في الطب وابن اخ شقيق احد السياسين من الاحزاب المتحالفة مع حزب المؤتمر الوطني في الحكومة.

        ما فاضل الا الاسم!!! يكون منو ياربي؟؟؟

        الرد
      4. 4
        زول ساي

        ولو كانو من ناس قريعتي راحت كان هسي كتبو اسمو للجد الرابع….

        الرد
      5. 5
        ابو الشهيد

        عجبتني لكن زز حكاية انهم من حملة الجوازات الالكترونية دي .. ناس الجريدة ديل مفتكرين انو الجوازات الالكترونية دي حاجة كدا زي البلاي ستيشن ولا شنو ؟؟

        الرد
      6. 6
        Xman

        اغلبهم من النوابغ والمبرزين علميا وانهم من اسر متميزة علي مستوي متقدم ومعظمهم حملة الجوازات الالكترونية

        انا قلت ليكم الكيزان ديل خلوا الناس دي فى حالة بقت ما عارفة تعمل شنو !!! الناس ياخي بقي ما عندها ثقة فى اي شي و اسوء شي مافى زول بقي حاسي انو في مستقبل !!! ده اسوء شي و لمن تعرف انو ما عندك سبب وجيه يخليك على قيد الحياة سبب يفرزك من الحيوانات اكيد حاتجيك افكار ذي دي ( يعني ات نماعندك شي تخسرو ) !!!!

        الرد
      7. 7
        سودابي

        بلاء وانجلي

        الرد
      8. 8
        أبو محمد

        كلهم شهادة عربية ويحملون جوازات دول غربيه.

        الرد
      9. 9
        بنت النيل

        النوابغ برضو زمان ما قصرو معاهم اغووهم بالشهادة و خلوهم يتركو دراستهم و شيلوهم سلاح و ودوهم الجنوب …. اها ديل الاغواهم منو و الامن المطلوق فساد بين الناس بعمل في شنو ؟

        الرد
      10. 10
        عابد

        بالله عليكم بس راجعوا في خلال عامين ماذا حدث او اقل ارتدت كم طالبه وسافرن لحوالي ثلاث دول اثيوبيا ارتريا مصر وبالعودة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اليوم داعش ما المقصود من هذا الخبر المعنى في طابور خامس يعمل ضد الدولة ومن داخل الحكومة وخارجها الاعلام المصري ينعت في السودان ليل ونهار وبعد يومين اعلامنا يطبل لهم بالله عليكم انسوا اي حاجه نحن عاوزين رجال فيهم نخوة . في امور يجب حسمها معروف الاعلام اي بت تذهب لداعش تكون سبيه تكون ووو حسب تحريف الاعلام بكرة نسمع سودانيات بقبضة داعش ويا سودانيين يا ابطال امشو حرروهم المقصود كدا وامن البلد ينفك الجميع صدق الخبر الكاذب هذا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *