زواج سوداناس

أشهر شائعات مشاهير العالم


اشاعه

شارك الموضوع :

من هو الأب الحقيقي لكلوي كارداشيان والأمير هاري؟ هل الليدي غاغا فعلاً امرأة؟ إشاعات تتكرر وتتردد بين الفينة والأخرى.

ونسرد فيما يلي أشهر الشائعات التي لاحقت المشاهير، والتي اعتبرها الكثيرون حقيقة مطلقة.

مايكل جاكسون اجتاز عملية إخصاء

الطبيب الفرنسي آلان برنشرو أصدر كتاباً زعم فيه أن المطرب الراحل أخذ في سن 12 سنة دواء ضد حب الشباب، وأحد الأعراض الجانبية لهذا الدواء كان وقف نموه الجنسي أيضاً، ولذلك السبب أيضاً لم يخشن صوت جاكسون أيضاً.

فيما زعم أطباء آخرون أن مايكل اجتاز عملية إخصاء كيميائي باستخدام دواء لقمع غرائزه الجنسية ضد الأطفال

ليدي غاغا رجل!؟

الجميع على يقين الآن بأن الليدي غاغا امرأة كاملة الأنوثة، ولكن عندما كانت غاغا في أوج تألقها في العام 2009، انتشرت شائعات تفيد بأنها رجل متنكر.

جاي سيمبسون الأب البيولوجي لكلوي كارداشيان

رغم أن الجميع على يقين بأن روبرت كارداشيان هو أحد محامي جاي سيمبسون، إلا أن العلاقة الأسرية لم تتوقف عند هذا الحد، حيث نشرت مجلة “ناشيونال أنكويرر” حوارات مع مصادر تؤكد أن سيمبسون هو فعلياً الأب البيولوجي لكلوي كارداشيان، مما يفسر الاختلاف الكبير في الشكل بينها وبين شقيقاتها، مع الشبه الكبير بينها ووبين سيمبسون.

الأمير هاري ليس ابن الأمير تشارلز

ليس سراً أن القائد العسكري جيمس يوايت والأميرة ديانا ربطتهما علاقة غرام مشتعلة في الفترة ما بين 1986-1991، هذا الأمر، إضافة إلى الشبه الكبير بين يوايت وبين ابنها الصغير هاري، جعل الكثيرين يعتقدون أنه ليس الابن البيولوجي للأمير تشارلز.

يذكر أن يوايت نفى تماماً تلك الشائعات، حتى قامت صحيفة “نيوز أوف ذا وورلد” بإرسال شعرة للأمير هاري لفحص الدي إن أيه، والتي أثبتت أن يوايت بالفعل هو أبوه.

إرم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *