زواج سوداناس

للتاريخ و بالأرقام: ريال مدريد لا يخسر في كامب نو بوجود راموس وبيبي


غاريث بيل: انضمامي لريال مدريد أعظم قرار بحياتي

شارك الموضوع :

من المرجح أن يدخل ريال مدريد مباراة الكلاسيكو اليوم الأحد بثنائي في خط الدفاع مكون من سيرجيو راموس وبيبي، كلا اللاعبان يعتبران قطعا أساسية في تشكيلة المدير الفني الإيطالي لريال مدريد كارلو أنشيلوتي.

وذكرت صحيفة “آس” أن راموس وبيبي سيخوضان الكلاسيكو التاسع لهما (في قلب الدفاع)، أرقام الدولي الإسباني والبرتغالي إيجابية: أربعة انتصارات وتعادلين وهزيمتين.

وإذا عدنا إلى الوراء فإن أرقامهما تتحسن بشكل أكبر، فمنذ وصول بيبي إلى ريال مدريد في عام 2007 لعبت 25 مباراة كلاسيكو، ريال مدريد حقق تسعة إنتصارات (نسبة 36% من المباريات) وتعادل خمس مرات (نسبة 20%) وإنهزم في 11 مباراة (نسبة 44%).

وحينما يتواجد بيبي وراموس في قلب الدفاع، نسبة الإنتصارات ترتفع إلى 50% ونسبة الهزائم تنخفض إلى 25%.

ولم ينهزم أبداً راموس وبيبي حينما تواجدا معاً في قلب الدفاع على ملعب الكامب نو (إنتصار واحد وتعادلين)، ويضاف إلى ذلك أن ريال مدريد يسجل أهدافا أكثر مع بيبي وراموس في قلب الدفاع (معدل 2.1 هدف في المباراة الواحدة) ويتلقى عدد أقل من الأهداف (معدل 1.8) ومع عدم تواجدهما ريال مدريد لديه معدل 1.6 هدف في المباراة الواحدة ويتلقى 1.92.

ومن جانب اخر، يعتبر بيبي وراموس الوسيله المضادة لنجم برشلونة ليو ميسي، الأرجنتيني سجل خمسة أهداف في ثماني مباريات تواجد فيهما راموس وبيبي في قلب الدفاع ولم يهز الشباك في خمس مباريات (من الثماني مباريات)، ومع تواجدهما فإن المعدل التهديفي لميسي ينخفض من 0.72 إلى 0.62 هدف في المباراة الواحدة

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *