زواج سوداناس

الشرطة تكشف غموض أختفاء طالبتين بأم درمان وتعثر عليهما بنهر النيل


المدير العام لقوات الشرطة يؤكد أن التعديلات الدستورية تقنن قومية الشرطة

شارك الموضوع :

عثرت شرطة البسابير بولاية نهر النيل، على طالبتين تقطنان منطقة الصالحة بأمدرمان، اختفيتا في ظروف غامضة حيث لم تجلسا لامتحان الشهادة السودانية أمس. وتلقى والد إحدى الطالبتين اتصالاً من سيدة تطلب منه مبلغاً من المال مقابل الإفراج عن ابنته، قبل أن تبلغه الشرطة بالعثور عليها بنهر النيل.
وأبلغت مصادر شرطية (السوداني) بأنه في حوالي السابعة والنصف صباحاً، خرجت الفتاتان من منازل ذويهما وتوجهتا إلى المدرسة للجلوس لامتحان اللغة العربية ضمن امتحانات الشهادة، لكنهما غيرتا وجهتهما وعند مرورهما بالسوق قامت إحداهما ببيع هاتفها، وتوجهتا إلى موقف شندي ببحري، “حيث قطعتا تذكرتين إلى مدينة شندي”.
وفوجئ والد إحدى الطالبتين عندما تلقى اتصالاً من أستاذ بالمدرسة، يستفسره عن أسباب تغيّب ابنته عن أداء الامتحان، الأمر الذي أثار حفيظة والدها الذي أكد له أن ابنته ذهبت بالفعل إلى المدرسة لأداء الامتحان. وعقب تلك المكالمة تلقى الأب اتصالاً من رقم مجهول، وما إن فتح الخط حتى جاء صوت محدثته وهي سيدة أبلغته بأن ابنته بطرفها، وأن عليه أن يدفع مبلغاً مالياً قدره (25.000) جنيه لإطلاق سراحها، وطلبت منه عدم إبلاغ الشرطة وأغلقت الهاتف.

السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        شترة

        هههههههههه داعشيه طلبت 25000 الف جنيه مقابل الافراج

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *