زواج سوداناس

البشير يتلقَّى رسالة من خادم الحرمين ويزور السعودية الأربعاء


البشير

شارك الموضوع :

من المتوقع أن يغادر رئيس الجمهورية، المشير عمر البشير، يوم الأربعاء، إلى المملكة العربية السعودية، في وقت تلقى فيه البشير رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أكد خلالها ترحيبه بزيارة السودان تلبية لدعوة الرئيس البشير.
وعلمت (السوداني) أن زيارة البشير تستمر لمدة يومين 25 و26 مارس الحالي، يغادر بعدها الرئيس إلى جمهورية مصر للمشاركة في القمة العربية المنعقدة بشرم الشيخ لمدة يومين.
وأشارت المصادر إلى أن الرئيس سيسافر إلى مصر الخميس القادم لحضور القمة التي من المقرر أن تناقش تطورات الأوضاع في ليبيا وسوريا والعراق واليمن.
وسلم أمس السفير السعودي في الخرطوم فيصل بن حامد آل معلا رئيس الجمهورية رسالة خطية من خادم الحرمين الشريفين، تتعلق بتعزيز العلاقات بين البلدين ودفعها للأمام. وقال المعلا عقب لقائه الرئيس ببيت الضيافة، إن الرسالة تؤكد متانة العلاقات بين السودان والسعودية وحرص الدولتين على ترقيتها. ومن المتوقع أن يسافر الرئيس إلى المملكة العربية السعودية خلال الأيام القادمة.
من جهته قال السكرتير الصحفي للرئيس، محمد حاتم سليمان، إن السفير السعودي سلم البشير رسالة من الملك السعودي أكد خلالها ترحيبه بزيارة السودان (دون تحديد موعد الزيارة).

السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        wadaljazeer

        أهلا وسهلا بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز في السودان “بلده الأول قبل الثاني ” وعلى الحكومة أن تلعبها صاح هذه المرة وتعمل كل مافي وسعها لتحسين وتطوير علاقاتها مع دول مجلس التعاون الخليجي “الذين لم ولن يجدوا أصدق وأنبل من السودانيين ” وهم إخوة إعزاء كرام لهم منا كل التقدير والإحترام … كان ما المصريين بكرة يظهروا على الخط ويخربوا كل شئ كما في كل مرة …. نسأل الله أن يجعلها زيارة خير وبركة وفيها ما ينفع المسلمين عامة كما عودتنا المملكة “مملكة الإنسانية”…

        الرد
      2. 2
        محسن محي الدين خيري

        مرحبا بخادم الحرمين الشريفين في بلده السودان . لا أقول الثاني بل بلده بكل صدق وباذن الله ستري من شعب السودان ما يسعد قلبك من حسن استقبال وحفاوة أنت أهل لها .
        اللهم اصلح ذات بين الشعوب الاسلامية ووحد صفوفهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *