زواج سوداناس

بريطاني يصفع كل من يعطس في الشارع


الفستان الملاصق للجسد يُنقذ حياة فتاة بريطانية + صورة

شارك الموضوع :

تلاحق الشرطة البريطانية رجلاً اعتاد على صفع المتسوقين والمارة الذين يعطسون بالقرب منه، بعد أن تكررت هذه الحوادث في الآونة الأخيرة، ولم يسلم منها حتى العجائز وكبار السن.

وتشير تحقيقات شرطة مدينة كومبريا الواقعة شمال غربي بريطانيا، إلى أن “هذا السلوك غير المفهوم من قبل الرجل بدأ يوم الإثنين الماضي، عندما صفع امرأة بعد أن عطست في متجر كارليلسي، وتكرر الأمر في اليوم التالي مع سيدة عجوز تبلغ من العمر 82 عاماً تعرضت للصفع من الخلف في وضح النهار”.

ووصفت الشرطة المشتبه بأنه رجل بين العقد الخامس والسادس من العمر، ويرتدي سترة فاخرة، وطلبت الشرطة من السكان الإدلاء بأية معلومات يمكن أن تساعد في القبض عليه بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميرور البريطانية.

وأشارت الشرطة إلى أن “الحادثة الأولى تم الإبلاغ عنها من قبل أحد شهود العيان، ولم يتم العثور بعد على الضحية، إلا أن المحققين يعتقدون أن الحادثتين مرتبطتين ببعضهما البعض”.

سلوك غريب
وأبدى المتسوقون في كارليسلي استغرابهم من السلوك الغريب للرجل، وقالت المتدربة المساعدة في المتجر جيما بروسر (19 عاماً): “سمعنا عما حدث في المتجر، وشعرنا بالارتباك نتيجة لذلك، فكل إنسان يمكن أن يعطس في أي وقت، وهذا أمر خارج عن إرادتنا”.

وعلقت نيكولا داوسون (48 عاماً) وهي موظفة في إحدى عيادات الأسنان في المنقطة على الحادثة بالقول: “حضرت للتسوق من المتجر في يوم إجازتي وكنت في الواقع مصابة بالزكام، ولو تعرضت للصفع بسبب العطاس سأرد بالمثل على من يصفعني”.

دنيا الوطن .

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *