زواج سوداناس

أرقام جلوس مزورة في امتحانات مرحلة الأساس بالمسلمية


امتحانات الاساس

شارك الموضوع :

يتوجه اليوم أربعة من طلبة معهد المسلمية الحرفي لفتح بلاغات في نيابة الحصاحيصا ضد إدارة المعهد التي قامت بتزويد 16 طالب بأرقام جلوس مزورة للجلوس لامتحانات مرحلة الأساس على مدرسة أبو كرنة ريفي المحيريبة. كان هؤلاء الطلبة تم قبولهم بمعهد المسلمية الحرفي دون أن تنطبق عليهم شروط القبول التي تحتم الحصول على شهادة الأساس إكمال أو نجاح إلا أن إدارة المعهد قبلتهم على أمل أن تستخرج لهم أرقام جلوس وأداء امتحان الأساس لهذا العام، وعندما حانت مواعيد الامتحانات قامت إدارة المعهد باستخراج أرقام مزورة مقابل 150 جنيه من كل طالب وعند توجههم لأداء الامتحان في مدرسة أبو كرنة بوحدة المحيريبة أخبرتهم إدارة التعليم بأنه لا توجد لديها هكذا أرقام جلوس. وحسب شهود عيان قام بعض النافذين بالمؤتمر الوطني في المسلمية بمحاولة احتواء الموقف برد الرسوم للطلاب ما عدا أربعة منهم سيقومون بفتح بلاغات ضد مدير المدرسة واحد المعلمين وأعرب أحد المسؤولين بالمسلمية أن هذا الخبر قد نما الى علم وزارة التربية الولائية التي حرصت على أن لا تتناوله وسائل الإعلام في ظل ظروف الانتخابات على الرغم من أن هؤلاء الطلبة قد فقدوا فرصتهم في الجلوس للامتحانات.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ِAbu Renad

        هذا كله بسبب التخلف الاداري في المؤسسات الحكوميه ، الحكومة الالكترونية اصبحت ضرورة ملحه لكل الخدمات والتعاملات الورقيه اصبحت جزء من التراث ، يجب ان يكون هناك رابط عبر موقع الوزارة للتاكد من صحة رقم الجلوس قبل الجلوس للامتحانات ، سيشكل هذا هاجسا للطلاب في السنوات القادمه وسيصبح همهم الشاغل ان يكون رقم الجلوس صحيح .. انتهت كل احلام الصبيه بدخول الجامعات لهذا العام وبالطبع سيؤثر سلبا على مستقبلهم الدراسي في المستقبل ومن يتحمل هذا .

        الرد
      2. 2
        مصطفى

        والله العظيم الفساد اصبح للركب لا بل حتى الأنوف ولم يسلم منه حتى التعليم الذي من المفترض أن يكون من المقدسات التي لاتمس لعظمة الرسالة التي يقوم بها ولكن في زمننا هذا اضحى كل شئ وارد ، اللهم ارفع مقتك وغضبك عنا وخذ كل فاسد أخذ عزيز مقتدر حتى ينصلح الحال .

        الرد
      3. 3
        mukh mafi

        يا اخي دا شنو دا والله لا وزير لا غفير ما جايب خبر فضائح زي كدا وما يستقيل الوزير ؟؟

        الرد
      4. 4
        متغربة 2

        ( اللهم لا تواخذنا بما فعا السفهاء منا ) اللهم انت وكيلنا وحسبنا

        الرد
      5. 5
        خالد الخليفة

        يا جماعة الخير انتو قايلين عندكم حكومة ولا ناس يديروا المرافق الحكوميه والله الكلام دا لو حصل في دولة محترمة لااستقال رئيس الحكومة ووزير التربيه والتعليم الكبير والصغير لكن نحنا في حاجة اسمها دويلة متخلفة

        الرد
      6. 6
        SAMIR FAGEERY

        ولي زمان مراقبة الله في اعمالنا
        اصبح الفساد لا حدود له و اضحي كالسرطان عفاكم الله يصعب السيطرة عليه
        فحسبنا الله انه نعم الحسيب و نعم الوكيل

        الرد
      7. 7
        طالب مثالي

        فضائح مع الانتخابات يلا طلعوا فضائحكم المستورة ، اها خموا وصروا .. والبشير برضوا عايز يترشح للرئاسه ياناس ماتستحوا.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *