زواج سوداناس

ملايين مانشستر سيتي تعجل برحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد


كريستيانو رونالدو يحقق حلم فتاة سعودية على تويتر

شارك الموضوع :

تعيش جماهير مانشستر سيتي، وصيف متصدر ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، حالة من النشاط والثقة بعد توارد الانباء حول قدرة فريقهم على التعاقد مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الاسباني، بطل اوروبا خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لتصريحات الصحافي الرياضي البريطاني جراهام هانتر، المختص بالكرة الاسبانية لبرنامج (ريفيزتا دي لا ليغا) ونقلتها شبكة (سكاي سبورت)، أكد: “لاعبو مانشستر سيتي واثقين من قدرة ادارة السيتيزنز على تقديم عرضا كبيرا لاستقطاب رونالدو خلال الفترة المقبلة”.

واضاف هانتر: “لاعبو السكاي بلوز على يقين بأن الادارة تخطط لصفقة العمر، مستغلة الحالة السيئة التي يعيشها الدون في مدريد”.

وتابع: “اندية تملك البترول .. اعتقد انها قادرة على ابرام صفقة من هذا النوع، ولكني لا اعتقد أن كريستيانو رونالدو اتخذ قرار الرحيل عن الميرينغي بعد”.

ويعيش (صاروخ ماديرا) فترة سيئة مع ريال مدريد في الآونة الاخيرة، حيث اطلقت جماهير ملعب سانتياغو بيرنابيو صافرات الاستهجان احتجاجا على أداء اللاعبين والتي طالت الدون امام شالكة الالماني في اياب دور ال16 من دوري أبطال اوروبا، في لقاء خسره الملكي بنتيجة 3-4 ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 5-4 الى الدور ربع النهائي ليضرب موعدا مع اتلتيكو مدريد في نهائي مبكر.

وارتفعت اصوات (السواد الاعظم) في مدريد للمطالبة باسقاط رونالدو من التشكيلة الاساسية للمدرب الايطالي كارلو انشيلوتي، بسبب انخفاض مردوده مع الميرينغي في الفترة الاخيرة عقب انفصاله عن عارضة الازياء الروسية ارينا شايك، فضلا عن حالة الاسترخاء التي يعيشها رونالدو بسبب تتويجه بالكرة الذهبية الثانية على التوالي والثالثة بتاريخه في كانون الثاني/ يناير الماضي.

وفقد صاروخ ماديرا – أفضل هداف في الدوريات الاوروبية – صدارة الهدافين في الليغا الاسبانية لصالح غريمه التقليدي ليونيل ميسي مهاجم برشلونة صاحب المركز الاول برصيد 32 هدفا.

كريستيانو رونالدو قدّم جملة فنية مميزة من اداءه مع ريال مدريد بالكلاسيكو الذي خسره فريقه امام برشلونة 1-2 الاحد على ملعب الاخير (كامب نو) ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم، وسجل هدف ريال مدريد الوحيد في الشوط الاول من المباراة.

وعلى الجانب الآخر .. فشل فريق مانشستر سيتي المملوك لجهات اماراتية برئاسة منصور بن زايد آل نهيان، في تحقيق أي لقب اوروبي خلال الاعوام الاخيرة، مكتفيا الفريق بتحقيق الانجازات المحلية تحت قيادة المدرب التشيلي مانويل بيليغريني.

ويعتبر رونالدو المنفس الوحيد لادارة السكاي بلوز من أجل تحقيق ما تم التخطيط له مسبقا من خلال التربع على عرش اوروبا، حيث لم يسبق للسيتي التتويج بلقب دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، واكتفى في التتويج بلقب أوروبي واحد وهو كأس أبطال الكؤوس الاوروبي في العام 1970 قبل أن يتم الغاء البطولة بعد ذلك في العام 1999 والابقاء على بطولة (الشامبيونز).

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد يرغب باعادة نجمه السابق الى (مسرح الاحلام) خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الامر الذي سيعقد من مهمة السيتزنز في جلب الدون الى قطب مانشستر الثان.

هل تنجح ادارة مانشستر سيتي بخطف رونالدو الى ملعب الاتحاد؟ أم أن ريال مدريد له رأي آخر؟.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *