زواج سوداناس

أنجلينا جولي تستأصل أخر مواطن أنوثتها


بالصور..أنجلينا جولي.. المرأة ذات الأف وجه

شارك الموضوع :

أعلنت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي إنها أجرت جراحة جديدة قبل أسبوع، وذلك بعدما أظهرت الفحوصات علامات احتمال إصابتها بالسرطان.

جاء هذا الإعلان في رسالة مفتوحة نشرتها صحيفة “نيويورك تايمز”، حيث كشفت إنها أجرت جراحة لاسئصال المبايض وقناتي فالوب، وتأتي هذه الجراحة بعد سنتين على عملية استئصال وقائية أيضا للثديين، بسبب احتمال اصابتها العالي جدا بالسرطان لوجود خلل في إحدى جيناتها.
وأكدت أنجلينا إنها كانت تخطط لعملية جراحية وقائية منذ فترة، ولكن علمت من طبيبها قبل أسبوعين أن هناك علامات للالتهاب مرتفعة لديها، وقد يكون ذلك علامة على السرطان المبكر، الامر الذي يجبرها على دخول مرحلة “سن اليأس”.

وبعد الاتصال بزوجها النجم براد بيت، الذي كان متواجدا في فرنسا في ذلك الوقت، حصلت أنجلينا على التشخيص، وخضعت لهذا الإجراء.

وأوضحت جولي أنها لجأت إلى الجراحة، بحسب نصائح الأطباء، بسبب التاريخ المرضي في عائلتها، حيث أدى السرطان إلى إلى وفاة والدتها وجدتها وخالتها.

وأضافت: “الحقيقة هي أنني لا أزال عرضة للاصابة بالسرطان. وسوف أبحث عن طرق طبيعية لتقوية جهاز مناعتي، وبسبب مشاعر الأثنى لدي فإن خياراتي تنحصر بالاهتمام بوضعي الصحي وعائلتي حتى لا يقول أطفالي فيما بعد أن أمي ماتت بسرطان المبيض “.

(mbc.net)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *