زواج سوداناس

بلا حسد.. هذه هي أجور دي كابريو وجولي وذا روك في الفيلم الواحد


اجور

شارك الموضوع :

رغم أن الكثير من نجوم ونجمات هوليوود أصبحوا يفضلون حاليًا تقليل أجورهم في مقابل الحصول على نسبة من أرباح الأفلام، إلا أن هذا لا يمنع أن بضعهم مازال يتبع القواعد القديمة؛ ومازال يتقاضى أجرًا كبيرًا، بل وربما نسبة أيضًا من الأرباح؛ خاصة إذا كانت هذه الأعمال ضخمة الإنتاج في الأساس.

وفي تقرير حديث نشره موقع hollywoodreporter؛ كشفت إحصائية جديدة أجراه الموقع الفني الشهير عن الأجور الضخمة التي يتقاضاها نجوم ونجمات الصف الأول من هوليوود عن الفيلم الواحد.

وقال التقرير أن نادي الكبار أصحاب الملايين التي تتجاوز أو تبلغ الـ 20 مليونًا يضم الكثيرون؛ من بينهم ليوناردو دي كابريو الذي يتقاضى ما يقرب من 25 مليونًا عن الفيلم الواحد، وروبرت داوني جونيور الذي يتقاضى 20 مليونًا ونسبة لا يستهان بها من أرباح شخصية Iron Man في أفلام مارفيل، بالإضافة إلى النجمين دينزل واشنطن ومات ديمون اللذان يتقاضيان ما يقرب من الـ 20 مليونًا كذلك.

كما يضم نادي الكبار ساندرا بولوك بأجر يقترب من الـ 20 مليونًا؛ خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه فيلمها Gravity، كما تأتي بعدها أنجلينا جولي بأجر يتراوح ما بين الـ 15 والـ 20 مليونًا؛ وهو ما تقاضته بالفعل عن فيلمها Maleficent.

يأتي في المرتبة التالية كل من دواين جونسون أو ذا روك؛ الذي أصبح نجمًا لأفلام الحركة والإثارة، حيث يحصل على ما يقرب من 14 إلى 15 مليونًا عن الفيلم الواحد، وجينيفر لورانس بأجر يتراوح بين 10 إلى 15 مليونًا؛ وهي النجمة الحاصلة على الأوسكار والمشاركة في بطولة سلسلتين ناجحتين هما The Hunger Games وX-Men.

(mbc.net)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *