زواج سوداناس

الكوكي عقب توقيعه العقد : أحب المغامرة مع الكبار .. وافاخر واتباهى بكوني مدرب الهلال


نبيل الكوكي

شارك الموضوع :

وصف التونسي نبيل الكوكي مدرب الهلال نفسه بالمحظوظ بعد ان تزامن تعاقده مع الهلال بتوقيع عقد إنشاء الجوهرة الزرقاء مساء امس بفندق كورال، وقال ان هذه اصعب لحظات حياته في مشواره مع التدريب وان المشروع الذي شرع النادي في انشائه يعتبر زادا محفزا له، وان تجربته مع الهلال ستكون مختلفة عن كل التجارب السابقة، وأضاف الكوكي في تصريحات خاصة لـ(قوون) امس: من حقي الآن ان افخر واتباهى بالتعاقد مع الهلال الذي يعتبر من الفرق الكبيرة في افريقيا، وأعتقد أنني في مهمة خاصة في ناد حلم اهله لا سقف له، وانا كذلك حلمي في السماء، الآن اصبحت مدربا رسميا للهلال، ستقول وسائل الاعلام ابتداء من اليوم نبيل الكوكي مدرب الهلال.. وهذا ما يصعب من مهمتي في السودان.. لا اخشى تدريب الفرق الكبيرة بل هدفي دائما ان اغامر مع اندية الصف الأول.. احب العمل في الاندية التي تلعب على البطولات.

وقال الكوكي إن مجلس الهلال لديه مشروع طموح، وان هذا المشروع يناسبه تماما ويحفزه للعمل، مؤكدا ان هدفه ان يحقق مع الفريق الالقاب المحلية والبطولة الافريقية، مشيرا الى ان وضع الفريق الآن ممتازا، حيث يتصدر الدوري واقترب من التأهل لمرحلة مجموعات دوري ابطال افريقيا. ورفض الكوكي الافصاح عن قيمة العقد وقال هذا شأن يخص ادارة النادي وانا علىّ ان اركز في عملي فقط بعد ان وافقت على العرض ووقعت على العقد.

وداعب الكوكي اثناء حديثه لـ(قوون) مشجع الهلال فضل اللـه الصحاف عندما قال له ان مقبرة الابطال والجماهير تساوي 50% من انتصارات الفريق، فرد عليه الكوكي ان المدرب واللاعبين صفر% والجمهور هو 100% واساس انتصارات الفريق ونتائجه.

واكد الكوكي ان اجواء العمل في الهلال محفزة جدا، وإن الادارة وعدته بالدعم وإن الإعلام والجمهور يعتبران عاملان حاسمان في الاندية الجماهيرية الكبيرة، وتمنى الكوكي ان يكون قدومه فأل خير على الهلال، وانه سعيد جدا بالعمل في هذا النادي العملاق.

قوون

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *