زواج سوداناس

بالصورة.. بسبب إعلان هلالية رئيس الجمهورية وبسبب الخطأ في كتابة اسم رئيس النادي عليه..حجر أساس إستاد الهلال يتعرض لأكبر سخرية رياضية


10888766_356386747895891_4240952780075208579_n

شارك الموضوع :

وجد رواد مواقع التواصل الاجتماعي علي وجه العموم ومشجعي المريخ علي وجه الخصوص في حجر أساس إستاد الهلال الجديد والمعروف بمشروع الجوهرة الزرقاء مادة دسمة للسخرية والضحكات المعروفة داخل مواقع التواصل الاجتماعي.

وذلك بسبب الخطأ الشنيع الذي وقع فيه ناحتي حجر أساس المشروع,  حيث كتب اسم رئيس نادي الهلال السيد أشرف سيد أحمد الكاردينال, بطريقة مثيرة للسخرية.

حيث كتب اسم الرئيس هكذا (الكاردنيال) وهو ما أعتبره الكثير تغير كامل لاسم الرئيس بل ذهب بعد الساخرين لأبعد من ذلك واستخدموا هذا الاسم كاسم جديد لرئيس نادي الهلال.

 

فيما ترك البعض الأخر الخطأ الذي كتب عليه اسم الكاردينال وانتقدوا تحديد الميول الرياضي لرئيس الجمهورية المشير البشير.

وبحسب ما كتب في حجر أساس النادي فقد تم وصف  الرئيس البشير بالسيد الهلالي, وهو قابله البعض السخرية وقابله البعض الأخر بالنقد واعتبروا أن ميول البشير الرياضي غير معلوم لأحد, وحتى لو كان معلوم لا يجوز نشره في مثل هذه الأعمال التي تخص نادي الهلال.

 

10888766_356386747895891_4240952780075208579_n

11009146_1569787516632716_1627853208825756332_n

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        منتصر حلفا

        الفرق شنو

        الرد
      2. 2
        السر السماني ادريس

        حاجة عادية

        الرد
      3. 3
        أبو محمد

        المثل بقول ((الفايق بهمز أمه)) ناس فارغة جوفاء ما عندهم سالفة.

        الرد
      4. 4
        أبوعبدالله

        ما لازم يخلى حاجة يتسلوا فيها ناس قريعتي راحت طيب من وين يأكل ناس مزمز

        الرد
      5. 5
        العمدة

        الكارد نيال = الكرت المنيل (جاتك نيلة)؟؟!!!!
        يا أمة ضحكت من غبائها الأمموووووووووووووو..

        الرد
      6. 6
        هلالى

        العارف عزو مستريح
        اخطا النحات ولم يخطى الكاردينال

        الرد
      7. 7
        أبو أنس

        شنو يعنى خطأ عادى بطلو مسخرة

        الرد
      8. 8
        عبد الله الأصلي

        لقب كاثوليكي لا أدري لماذا يوضع مع الاسم الرسمي للرجل – أنا مريخابي والله ولا أرضى هذه التسمية للهلال أو غيره لأنها ذات أصول دينية من ملة أخرى – وهل يمكن أن يسمي أيه سي ميلان رئيسه المفتي أو الشيخ أو مولانا؟

        الرد
      9. 9
        أبو مروان

        الخطأ متعمد لابد أن تشغل من لا شغل له وإلا سار في طريق الإنحراف .. هذه مسؤولية (نادي الهلال للتربية)

        الرد
      10. 10
        قيس العيناوي

        أخطاء الصحف والصحفيين أكبر وأفظع وأشنع مما كتبه وأخطأ فيه النحات …
        حتي في هذا المقال هناك أخطاء …
        تبحثون علي أخطاء الآخرين وتنسون أخطائكم يا هؤلاء ….
        المهم ليس في الخطأ الذي وقع فيه النحات ولكن المهم في مضمون اللوحة …
        الوصيفاب غاظتهم حكاية الجوهرة الزرقاء وصاروا يكتبوا علي ما وقع فيه النحات من خطأ..

        إنه هـــــــــــــلال العــــــــــتز فخـــــــــــر الســـــــــــودان …
        إنه الهـــــــــــــــــــــــــــــلال وكفي ،،،

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *