زواج سوداناس

الحكم على أربعة أجانب وسوداني تشاجروا في فتاة


محكمة

شارك الموضوع :

غرمت محكمة أمن المجتمع بالخرطوم بحري (4) أجانب من دول عربية ألف جنيه سوداني لكل واحد وقضت على خامسهم السوداني بالغرامة (500) جنيه بعد إدانتهم المحكمة بتهمة الازعاج في الشارع العام .
وحسب تفاصيل القضية أن خلافا نشب بين أحد المدانين مع بعضهم البعض سبب احضار أحدهم فتاة في الشقة التي يقطنون بها ودارت المشاجرة داخل الشقة وتحولت إلى الشارع حيث قام أحدهم بإبلاغ الشرطة التي هرعت واقتادت المدانين إلى قسم الشرطة ودونت في مواجهتهم بلاغا يتعلق بالازعاج .

صحيفة الدار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        سودانى مغبووووون

        وين سط العنج ؟؟ والسودانى عاملين ليهو دسكاونت ليه ؟؟ عشان البت حبشيه يعنى ؟

        الرد
      2. 2
        شافوه وعرفوه وهابوه

        على ايه على خيبتهم ورزالتهم وتصرفاتهم الحيوانية كمان يحضر الشرطة ما شاء الله جيل غريب

        صحيح المثل القائل
        اذا اختلف اللصوص على القشمة بانت المسروقات واتضحت الحقائق وتيسرت التحقيقات

        الرد
      3. 3
        صحراوي

        جلدوا الأجانب 1000 والسوداني 500 ودي ول مرة يتم تمييز وتفضيل “للمستثمر” الوطني على الأجنبي !! وأول الغيث قطرة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *