زواج سوداناس

الأهلي شندي ينهار بخماسية ويودع الكونفدرالية



شارك الموضوع :

فقد السودان، الجمعة، ممثلاً ثانياً من ممثليه الأربعة ببطولتي الأندية الأفريقية لكرة القدم هذا العام، وذلك بوداع الأهلي شندي لبطولة الكونفيدرالية لكرة القدم، من دورها الثاني بسبب انهياره بخماسية مقابل هدف من مضيفه الكنغولي إتانشيتيه.

وجرت مباراة العودة التي جرت الجمعة، بإستاد تاتا رافاييل بالعاصمة الكونجولية كينشاسا، ليحلق الأهلي شندي بالخرطوم الوطني الذي كان قد ودع ذات البطولة من الدور التمهيدي.

ودخلت الخسارة الثقيلة تاريخ وسجلات الأهلي شندي لأنها المرة الأولى التي تستقبل فيها شباكه هذا العدد من الأهدف سواء قارياً أو محلياً منذ صعوده الدرجة الممتاز السودانية في عام 2011.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم إتانشيتيه 4-1، قبل أن يكمل أصحاب الأرض خمسايتهم في الشوط الثاني.

وكان الأهلي شندي قد فاز بملعبه شمال 2-1 في المباراة الأولى ليصبح مجموع المباراتين 6-3 لصالح الفريق الكونجولي الذي كرر إقصاء الأندية السودانية بهذه البطولة، حيث كان الأهلي عَطْبَرَة أول ضحاياه في العام الماضي.

وقال رئيس نادي الأهلي شندي العميد حسن العقيد لموقع كوورة “خسارة الأهلي شندي بنتيجة 5-1 كبيرة وغير متوقعة، ولابد أن نعرف أسبابها، والهزيمة واردة في لعبة كرة القدم، ولكنها ليست بهذا العدد من الأهداف، وسوف نعمل على إزالة آثارها بسرعة حتى لا تتوقف مسيرة الأهلي المحلية والأفريقية في المستقبل”.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *