زواج سوداناس

صور.. ماذا يحدث عند وضع «بصلة» أسفل قدميك أثناء النوم



شارك الموضوع :

يحتوى باطن القدم على نقاط قوية تصل مباشرة إلى الأعضاء الداخلية للجسم وهو ما يعرف جيدا فى الطب الصينى، حيث تحتوى القدم على خطوط طولية ترتبط بمسارات مباشرة إلى كل أجهزة الجسم، خاصة فيما يتعلق بالجهاز العصبى للجسم .

وطبقا لموقع « healthywildandfree » فإن أسفل القدمين هناك ما يقرب من 7 آلاف خط طولى للجسم وهى ما تعرف بالنهايات العصبية والتى تصل مباشرة إلى أجهزة الجسم المختلفة، وهى عبارة عن دوائر كهربائية قوية للغاية داخل الجسم، ويعتبر أفضل الطرق لفتح تلك المسارات وتنقيتها هى وضع شرائح من البصل أو الثوم داخل الجوارب عند قاعدة الكعب أثناء النوم.

وقد اكد الموقع أن تلك الدوائر الكهربائية غالبا ما تكون نائمة أو معطلة بسبب ارتداء الاحذية لفترات طويلة لذلك يوصى بالسير حافيا لتحفيز تلك النقاط أسفل القدم وكذلك التخلص من الأيونات السالبة عند الاتصال بالأرض .

وأشار الموقع إلى أن وضع شريحة من البصل أسفل القدم داخل الجوارب هى أفضل وسيلة لفتح تلك المسار وتنقية أجهزة الجسم الداخلية، كذلك فإن البصل والثوم عندما يتعرض للجلد ويدخل أثره لمجرى الدم يعمل على امتصاص السموم من الجسم وقتل الجراثيم والبكتيريا ويساعد على تنقية الدم وقتل أى بكتيريا أو جراثيم قد تصيبك بأى عدوى والشفاء من الأمراض .

الخطوات :
تقطع البصل سواء كان ابيض أو أحمر إلى شرائح مسطحة بحيث يمكن تطبيقها على باطن القدم وإرتداء الجوارب فوقها، حيث سيعمل البصل أثناء نومك من خلال الجلد على تنقية الدم وذللك من خلال حامض الفوسفوريك الذى بالبصل عند وضعه على باطن القدم والذى يعمل على تنقية الدم ، وقتل البكتيريا والجراثيم وامتصاص السموم من الجسم، كما أن تلك الطريقة تعطى لقدميك رائحة أفضل وتسحب السموم من الجسم أثناء النوم، هذا إلى جانب تنقية هواء الغرفة نفسها، ويستخدم البصل بهذه الطريقة فى انجلترا لتنقية الغرف من الأوبئة .

جريدة البشاير

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عارف وفاهم

        وهناك أيضاً تقنية العلاج الإنعكاسي وهو شبيه بوضع البصل أسفل الكعب ، ولكنه يعمل بالضغط على نقاط تُوازي أجهزة الجسم الداخلية (كما هو واضح في صورة القدم المرفقة مع الخبر).وتتم العملية بالضغط على نقاط الجزْء المُعين المقابل للعضو المراد تنشيطه ، وهذا العلاج مُجرّب وله مدارس للتدرُب عليه وقد أثبت فعاليته في كثير من الأمراض .

        الرد
      2. 2
        شافوه وعرفوه وهابوه

        سبحان الله .ما اعظمه ,وما اعظم رسوله عليه الصلاة والسلام ,وما اعظم قرانه.اما ان الاوان ان يؤمن القائمون فى مجاالات الطب والصحة , وان يعلنوا اسلامهم?
        ولقد سبقهم استاذ الثقلين , ومعلمهما , الذى لا ينطق عن الهوى بل وحى يوحى .حيث امرنا بالمشى حفاة داخل بيوتنا احيانا ,
        يا سبحان الله .
        متى امرنا الحبيب المصطفى بذلك اليس منذ زمن بعيد ? ولم يكتشف الطب صحة اوامره وبيانه واسبابها الا الان.
        اليس من العقل ومن المنطق التفكر فى الامر ,وتصحيح معتقدهم ومفهومهم عن الاسلام وعن محمذ ورسالته?
        ما اعظمك يا خير الورى وصلى عليك الله يا علم الهدى وعلى الك وصحبك والتابعين لسنتك باحسان الى ان يرث الله الارض ومن عليها
        امين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *