زواج سوداناس

ضبط 14 ساقطة من المغرب والسودان ومصر والعراق فى ليلة واحدة



شارك الموضوع :

ضبط رجال مباحث الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء مصطفى سلامة، وإشراف اللواء علاء السباعى مدير مباحث الإدارة، 14 فتاة بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق داخل فندق شهير وملهى ليلى بشارع الهرم. كانت البداية بورود معلومات إلى العقيد أحمد كشك رئيس مباحث آداب شرطة السياحة المصرية باتفاق بعض الفتيات “مختلفى الجنسية” مع راغبى المتعة عبر الإنترنت والهواتف المحمولة على ممارسة الجنس الحرام بغرف الفندق مقابل 2000 جنيه فى الساعة. وبعد تقنين الإجراءات نصب المقدم وليد بدر والمقدم أيمن حسن والمقدم جاسر الزينى والرائد أحمد وربى، والرائد هيثم صقر والرائد محمد فولى والرائد محمد الجوهرى رجال مباحث الآداب بشرطة السياحة، أكمنة داخل الفندق أسفرت عن ضبط فتاة مغربية الجنسية مع رجل راغب متعة داخل فندق شهير على ضفاف النيل بالزمالك وضبط فتاتين سودانيتى الجنسية مع راغب متعة عربى داخل غرفته بالفندق. كما ضبطت الأكمنة فتاه مصرية صاحبة شركة استيراد وتصدير داخل غرفة نزل بنفس الفندق أثناء ممارستهما الدعارة مقابل مادى وفتاتين مصريتين داخل غرفتى نزيلين عربيين بالفندق ذاته وفتاة عراقية الجنسية أثناء ممارستها الدعارة مع راغب متعة داخل غرفته بالفندق وأثبت التحريات أن الفتاة العراقية تستغل الشبه الكبير بينها وممثلة مشهورة فى اصطياد الأثرياء من الفنادق. تم التحفظ على الملابس الداخلية للمتهمين والهواتف المحمولة التى تحوى الكثير من علاقاتهم المشبوهة، وزجاجات خمور ومبالغ مالية من متحصلات الدعارة، وأمر العميد يحيى مرزوق بالإدارة بتحرير محضر لهم، وإحالتهم للنيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات. كما نجح ضباط مباحث الآداب بشرطة السياحة فى ضبط 5 فتيات بملهى ليلى فى شارع الهرم بتهمة التحريض على الفسق من خلال رقصهن والإتيان بحركات مثيرة للغرائز والشهوات ومنافية للآداب واستخدام أجزاء حساسة من أجسادهن فى أداء الحركات وتحريض رواد المنشأة على الفسق وتحرر لهن محضر وإحالتهن إلى النيابة للتحقيق.

كتب محمد إبراهيم
اليوم السابع

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        فارس عبدالرحمن

        عادى جدا فى مصر يعنى الجديد شنو

        الرد
      2. 2
        جميل بثينة

        الجديد انتشار الدعارة السودانية خارج السودان والجديد اصبحنا نصدر الدعارة والجديد اكيد بنات اسر سودانية كبيرة

        الرد
        1. 2.1
          أبو محمد

          علي الطلاق بنات الناس الغبش أحسن من الأسر الكبيره.

          الرد
      3. 3
        نزار

        اخشى ان يكون هؤلاء السودانيات الذين يتحدثون عنهن هن من جنوب السودان وهن كثر فى القاهرة هناك قصد او من غير قصد اطلاق لفظ سودانيات على كل نساء السودان وجنوب السودان

        الرد
        1. 3.1
          wad Alshmal

          عييييييب كبير عليك لمعلومتك مافى جنوبية بتاعة دعارة فى جوبا لكن ممكن تلقي سودانية عاااااادى اما فى مصر امشى فيصل وارض اللواء واسال عن السودانيات فى شقق دعارة عديييييييل

          الرد
        2. 3.2
          Kdoud

          ههههههههههههه
          يا نزار كده فكر شوية في كلامك ده …حبة كده….

          الرد
      4. 4
        شافوه وعرفوه وهابوه

        صدق المرحوم كشك حيث كان كثير التكرار لمقولة مصر بلد العجائب والغرائب .
        مصر علمت العالم العربى اساليب اللهو والغناء والفساد والتبرج والمتعة الحرام وكل فنون الفساد والافساد.
        وحتى البوادى والارياف اوصلوها سمومهم .وحتى الاولاد والبنات اللقطاء باعوا هم للخليجيين وفق مواصفاتهم , باعوهم من بيوت الرعاية الاجتماعية للقطاء .
        ولقد استغلوا الباقين من ذوى الارداف والجمال والخصور المصقولة من الطرفين . اسغلوهم فى فنادق المطارات , وفى فنادق الدولة من الثلاثة نجوم وما فوقها .
        اليوم حين قلدتهم فئة ضالة وطبقت عمليا ما تعلمتها من المصريين, عبر الساشات , والواقع , فضحتهم مصر واتخذتهم دليل شرف وخلق رفيع للمصريين , واشارة رفض قاطع من جانبهم لمثل هذه السلوك. اتدرون لماذا ? لانهن لم يدفعن للدولة ضرائب مقابلة رخص يمكنهن الحصول عليها : يعنى قواد ين ومستعدين يسمحوا لهن وفق استخراج تصاريح العمل بذلك.
        فكان من الاحرى ان يعا قبوهن ومن ثم يرشدوهن الى الثواب , ويساعدوهن على سبل كسب لقمة العيش بالحلال .
        اويعاقبوهن ويسفروا الاجنبيات منهن بعد انقضاء فترة العقوبة . ولو كانت العقوبة وفقا للشريعة فهى المفروضة اصلا ان كانوا مسلمين حقا
        ذلك بدلا من افضاحهن وافضاح امرهن وذويهن , خارج تطبيق شرع الله .
        من يبلغ الملك فاروق عنى عما فعلتموه من بعده وقد سعرتموا سنته . وتناسيتموا سبيله

        الرد
        1. 4.1
          مصطفى

          يا أخي لاتفت بما لا تعلم فليس هنالك قانون يسمح بإستخراج رخصة لمارسة الدعارة في مصر – وتصحيح في كتابتك ومن ثم يرشدوهن إلى الطريق الصواب وليس الثواب – تبنيتم الدين وأنتم به جاهلون .

          الرد
      5. 5
        عمدة

        سمعنا بمعارضة الفنادق للسودانيين بمصر! ولكن نخشى ان يسمين انفسهن معارضة(دعارة)فنادق! ولك الله يا وطني، وعزيز انت يا وطني.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *