زواج سوداناس

بابنوسة


شارك الموضوع :

ذكرتك هذا الصباح.. لأني رأيت فراشاً – يطوف وحيداً بلا طائفة وهذا زمان الطوائف) عبدالقادر الكتيابي.

ومهاتفة مع معتمد بابنوسة كانت تخبر عن مكانة مشجع المريخ الجنيد الذي أقام له أهل بابنوسة احتفالاً تكريمياً كبيراً طوف به المشجع الكبير على ظهر عربة مكشوفة وبحوزتنا الصور التي تخبر عن روعة المنظر سننشرها بحول الله..

أجمل مافي الأمر ان الجنيد قد صد أربع بلنتات واحرز واحدة فتمنيت ان لو اصطحبه غارزيتو!

*وقد انشد المشجع عبد الحي علي الشفيع قائلاً:

جمهورك وراك قوة وسند

والجنيد بطبلتو يهز البلد

ولقد صدق فان (طبلة ) الجنيد تساوي (اباتشي).

*السبت أول البشريات

ومباراة المريخ في انغولا يخوضها الأحمر العاتي وهو يتكئ على نتيجة مريحة بكل المقاييس على نتيجة كبيرة بمقاييس كرة القدم ولئن استطاع المريخ أن يفوز على عزام بثلاثية شهيرة فهذه المرة الوضع يختلف.

المريخ ليس عزام وكابو ليس المريخ.

*حشاش بكريزتو

المثل يقول (حشاش بدقينتو) وهو مثل مشهور لكن جا الكاردينال ليكون حشاش بكريزتو.. فبعصاه أوعد الاهلة وعودا لو صدقت فان تشلسي سيطلب اللجوء في القلعة الزرقاء..الموعودة.

اخاف ان تغني له جماهير الهلال

والوعد بيناتنا انك

كل يوم تصرح الي.

*بلنتات

في المريخ حارس مرمى يعرف كيف يصد ضربات الجزاء وبالمقابل هناك عقم في المنفذين.. نتساءل عن كيف استطاع المريخ الفوز بسيكافا وقد مر بالترجيحيات مرتين.. ليت غارزيتو يعيد الثقة لاوكرا في التنفيذ.. لا يعني اضاعة ركلة نهاية المطاف.

*فريق المشاوي

من هوان الفريق الحمامي الذي سيقابل الهلال ان رئيسه المستقيل ارجأ الاستقالة لما بعد المباراة.. الهلال يختار انديته كقائمة المطعم وكلها مشاوي أقصد ملاوي.

*ابتعاد الوالي

الدماعة أشد انشغالا ببقاء الوالي وذهابه من أهل المريخ.. الوالي بعبع للهلالاب منذ ان جاء لمريخه.. ولكن الوالي لم يعطهم أبدا راحة.. ان قال سيذهب لا يصدقونه.. وان ذهب جماهير المريخ تعيده..

*تراوري

أصبح واضحاً ان اي لاعب يأتي من الهلال يجب ان يوضع تحته خطين فالحال السائب هناك ينتج لاعبا صاحب اهواء وتمرد.. هيثم مصطفى مثال وتراوري تأكيد.. ليت المجلس يعلن انهاء خدماته مع عقوبات.. وعليه ان يشتكي مع الهلال في لوزان.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *