زواج سوداناس

استفادة (40) ألف من العاملين بولاية الخرطوم من مشروع الإسكان الشعبى



شارك الموضوع :

بلغ عدد المستفيدين من مشروع الاسكان الشعبى (الافقى) من العاملين بولاية الخرطوم منذ بداية المشروع 2008عام م وحتى الآن (40) الف مستفيد.
وقال الاستاذ سيد احمد الشريف الامين العام لاتحاد عمال ولاية الخرطوم (لسونا) إن اإنفاذ هذا المشروع يأتى ضمن أهتمامات الدولة الرامية لتوفير السكن وسبل الاستقرار لكافة الشرائح بما فيهم العاملين بالدولة ، موضحا ان أسعار تمليك المنازل تتم على أقساط تتفاوت اسعارها من حيث المنطقة الجغرافية ومساحة المنازل .
واشار الامين العام للاتحاد ان الفترة المقبلة ستشهد تمليك 600 شقة للعاملين بالولاية بعد ان شارف العمل مراحله النهائية ، مشيرا الى ان الاتحاد وضع خططا لتنفيذ عدد من المشروعات خلال الفترة المقبلة ، وفى مقدمتها سلة غذاء العاملين أضافة الى عدد من المشروعات التى يستفيد منها العاملين بالولاية .

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        wadaljazeer

        أنا بعرف ناس من حلتنا لا علاقة لهم بالخرطوم ولا بالعمال “موظفين كبار ” في الحكومة ومؤتمر وطني .. لكن عندهم أكثر من بيت في الإسكان الشعبي ومؤجرة وحامدين شاكرين ” كيف حصلوا عليها ؟ هذا السؤال موجه للجهات المعنية وغيرهم كثر لا علاقة لهم بالمهن العمالية وهم ميسورين ومستوري الحال وموظفين كبار ومؤتمر وطني ….

        الرد
      2. 2
        خالد احمد عبد الرحمن

        السكن الشعبي 2018

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *