زواج سوداناس

بالصورة.. والي الخرطوم وعدد من قيادات الشرطة يتفقدون مصابي حادث (التانكر) المحترق



شارك الموضوع :

سجل والي ولاية الخرطوم الدكتور عبد الرحمن الخضر وعدد من قيادات الشرطة السودانية زيارة للمصابين من جراء احتراق (تانكر) محملاً بالغاز في وسط الخرطوم عصر يوم الأربعاء.

وبحسب متابعات موقع النيلين فقد وقع الحادث عند الساعة الرابعة عصرا, وتعود تفاصيله بسبب اصطدم بلف تانكر غاز بسقف نفق جامعة الخرطوم واشتعلت النيران بسبب تسرب الغاز جراء الاحتكاك الشديد وخف إلى مكان الحادث والي الخرطوم دكتور عبد الرحمن الخضر ودكتور احمد قاسم وزير البني التحتية ومدير شرطة الولاية وقيادات الدفاع المدني والمرور ولم تقع خسائر كبيرة في الأرواح وانحصرت الإصابات في(10) أفراد 5 نساء و4 رجال وطفل توفي جراء الحادث وعمره 6 سنوات كما احترقت 4 مركبات تضم بص كبير و3 عربات صالون وأكد اللواء شرطة بشير على ضو البيت مدير الدفاع المدني انه تم احتواء الحريق وأتباع الإجراءات الفنية لتفريغ حمولة الغاز وتقليل درجة الحرارة للحيلولة دون انفجار التانكر حتى لا يؤدي إلى خسائر كثيرة وان الأولوية هي احتواء كافة الآثار وفتح الطريق امام حركة المرور ومن ثم جمع المعلومات كاملة مدير شرطة محلية الخرطوم أكد انه تم إسعاف المصابين إلى حوادث الخرطوم ومستشفى الشرطة وغادر بعضهم المستشفى بعد تلقي العلاج.

 

11138171_362423183953308_1305629700052504116_n

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        أمير

        توفي طفل و كاتب ” لا توجد خسائر كبيرة في الأرواح “؟…
        الروح واحدة كان طفل و للا زول عمره مية سنة يا أخونا…

        الرد
      2. 2
        محتسب

        نفسي اعرف الخسارة الكبيرة في الارواح دي بتكون كيف …. (سجل) (سجل)( سجل)( سجل )(قرر) مافي (اصدر)مافي(تم)مافي كلو تسجيل وتصوير يا اخوانا احنا عاوزين قرارات تصب مباشرة في مصلحة المواطن حاجات بسيطة ما بتحتاج ميزانية كبيرة ولا بتكلف الحكومة حاجة مثال بسيط ………. لو كان في يافطة او حاجة توري ارتفاع النفق دا كان علا الاقل الزول السايق دا اهتم با الشغلة دي عشان ما يدخل نفسو في مسائلة قانونية دا مجرد مثال بسيط

        الرد
      3. 3
        سوداني جرئ

        بدون تعليق

        الرد
      4. 4
        فارس عبدالرحمن

        الوالى تقول منتظر المركب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *