زواج سوداناس

الحكومة تعلن اكتمال الترتيبات لتأمين الانتخابات و العدالة يكشف عن تصويت إلكتروني وقرب مرشحه من أصوات البشير



شارك الموضوع :

أكد وزير الإعلام أحمد بلال، اكتمال كافة الترتيبات لتأمين الانتخابات، واتهم بلال، نائب رئيس الجبهة الثورية عبد العزيز الحلو بالسعي لتخويف المواطنين، ووصف الهجوم الأخير للجبهة الثورية بجنوب كردفان بالفرقعة الإعلامية.
وقال بلال في ندوة (قبل الصمت الانتخابي.. الانتخابات السودانية مرافعة أخيرة) بالمركز السوداني للخدمات الصحفية أمس، إن مهمة الدولة تتمثل في تأمين المؤيد والمعارض، ووضعنا الخطط اللازمة للتأمين الكلي للانتخابات.
ونفى وزير الإعلام تعارض الانتخابات مع الحوار، وذكر أنه سينطلق بقوة بعد الانتخابات، وأكد أن أهم النتائج المترتبة عليها ضخ دماء جديدة والحصول على تفويض جماهيري جديد للحكومة، وتابع: (سنقبل بنتيجة الانتخابات، ولابد من منتصر ومهزوم وليبارك كل منهما للآخر).
من جهته أشار الأمين السياسي لحزب العدالة بشارة جمعة أرور باقتراب مرشحهم للرئاسة من نتيجة مرشح الوطني للرئاسة حسب الاستطلاعات الإلكترونية، وقال إن الفرق بين مرشحهم الرئاسي والبشير قليل جداً حيث نال البشير(1132) صوتاً، بينما نال مرشح حزب العدالة (1087) صوتاً، تليهما مرشحة الرئاسة للحزب الاشتراكي فاطمة عبد المحمود حيث حصلت على (162) صوتاً، ودافع عن مشاركتهم في الانتخابات وقال: (نحن حزب معارض، ولكننا نقارع بالحجة والمنطق والوعي المدروس).

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *