زواج سوداناس

البشير يكشف تفاصيل تقرير إسرائيلي خطير عن البلاد



شارك الموضوع :

كشف رئيس الجمهورية المشير عمر البشير عن تقرير إسرائيلي خطير عن البلاد حول النفوذ الإسرائيلي بالمنطقة. وقال البشير إنه قرأ التقرير الذي أعده مسؤول الأمن الداخلي بإسرائيل بتركيز شديد. وأشار البشير إلى أن التقرير تناول كيفية تعزيز قوة دولة العدو الصهيوني واإضعاف دول المنطقة. ونوه إلى أن التقرير تعرض للسودان.
وجاء فيه أن السودان بالرغم من أنه دولة ليست جارة وفقيرة، ولكن لو غفلنا عنها لحظة ستصبح قوة إقليمية بمكوناتها وأولها إنسان السودان. وقطع البشير خلال لقائه الخاص مع الهيئة الشعبية لترشيحه بولاية شمال دارفور بأن استهداف السودان ليس بغرض النيل من الإنقاذ وإنما هدفه النيل من السودان ككل، واستدل البشير بحديث لرئيس وزراء ماليزيا الأسبق مهاتير محمد بأن السودان يصدر أغلى مالديه وهي العقول، وزاد البشير إن السودان كبير بعقول أبنائه رغم إساءات بعض أبنائه للبلاد عبر الإعلام.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        سودانية زمان

        ماصحيح مجرد كلام واشاعات والسودان يعملوا بة شنو؟وين الخليج؟واحسن نحن نشوف مصالحن وين ونمشي عليها واليكم الدليل من هذة الدولة والخبر يقول في الماضي انو (سعود الفيصل يحرج السيسي ويعترض على قراءة رسالة من روسيا: هذا استخفاف بنا لأن روسيا تدعم بشار بالسلاح و هذا عندما أراد السيسي أن يقرأ رسالة بعثها الرئيس الروسي بوتين.. اعترض الأمير سعود الفيصل على قراتها واتهم روسيا بمخالفة قوانينها الداخلية وأرسلت السلاح لبشار للهجوم وليس للدفاع واصفا مبادرة السيسي بقراءة الرسالة كنوع من الاستخفاف بأعضاء القمة العربية) ثم هذا الخبر اليوم يقول(من المنتظر أن يصوت مجلس الأمن الدولي الجمعة على مشروع قرار تقدمت به دول مجلس التعاون الخليجية حول اليمن. وفي هذا السياق توقع دبلوماسي عربي رفيع للعربية عدم نية روسيا استخدام حق النقض الفيتو، وهو ما تم التوصل اليه خلال اجتماع مطول بين مندوب السعودية في الامم المتحدة عبد الله المعلمي ونظيره الروسي فيتالي تشوركين..
        ففي لقاءٍ مع قناة “الحدث”، أكد مندوب #السعودية في الأمم المتحدة، عبدالله #المعلمي، توصل الطرفين #السعودي و #الروسي إلى اتفاقٍ حول #مشـروع_القرار_الخليجي حول #اليمن.)انتهي

        الرد
        1. 1.1
          سودانى مغبووووون

          والله صحى انك سودانية زماااااااااااااااااااااااااااااان مش زمان .. ذى الكلام ده قالو صدام وقالو فرس شنو وشيعة منو .. وقالو القذافى وضحكو عليهو وقالو مجنون .. وقالو زين العابدين وقالوهو كتار .. وهسه البيضحكو ديل كلهم فى الطراوه ( تعرفى الطراوة ؟ ) ..

          الرد
          1. سودانية زمان

            تعرف يا أخوي يا المغبووون ؟اذا الكبار قرروا يضع اي بلد في الصورة ويحطموا هذا البلد مافي شئ بيمنعهم واحسن نشووف مصالحنا وين بس وشوف هذا الخبر يدل علي شنو(“ترکیا یمکن لها أن تكون شريكا جيداً لأمن إسرائيل”! كانت من ضمن التصريحات التي أطلقها نائب رئيس الوزراء والمتحدث باسم الحكومة التركية بولنت أرينتش؛ معبراً عن فخره بأن تركيا ليس لها أفكار أو وجهات نظر معادية للسامية وأن فكرة معاداة السامية لم تلق الترحيب في تركيا أبدا.وأشار مدير صحيفة إيندليك التركية عصمت أوزجيليك في حديث لمراسلنا أن “هناك علاقة وطيدة بين إسرائيل والحكومة التركية؛ فمنظمة جنيسا اليهودية الأميركية منحت وسام شرف لإردوغان وهي المرة الأولى التي تمنح فيها وساماً لشخص غير يهودي.. وهذا يعطي تصوراً واضحاً عن العلاقة بين حزب العدالة والتنمية والكيان الصهيوني.”)وتركيا ايضا شريكا للسعودية واليك ايضا هذا الفديو يوضح اكثر

            https://www.youtube.com/watch?v=kyjvyOZa4zI

            https://www.youtube.com/watch?v=qbmzk9ESWE4

            الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *