زواج سوداناس

السودان يحتجز 105 صيادين مصريين



شارك الموضوع :

أفاد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المصرية السفير بدر عبدالعاطي باحتجاز قوات البحرية السودانية، مساء الأربعاء، 3 مراكب صيد مصرية على متنها 105 صيادين، في ميناء بورسودان.
وأكد المتحدث باسم الخارجية المصرية أن هناك اتصالات تجري مع السلطات السودانية للوقوف على آخر التطورات.
وكانت مصادر صحافية مصرية أفادت أن البحرية السودانية أطلقت الرصاص تجاه مراكب الصيد، بتهمة الوجود في مياه السودان الإقليمية أثناء رحلة صيد. غير أن بكري أبو الحسن، شيخ صيادي السويس، نفى الاتهامات السودانية، مؤكداً أنه تم إلقاء القبض على الصيادين خارج الحدود السودانية.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        wadaljazeer

        لازم يقول كده النجس …. تعالي وغطرسة وكبرياء في الفاضي …. ونقول ليه ده كان زمان وأنتم تعيشون على أوهامكم وتخيلاتكم الماضية … لا بد كشفكم عن حقيقتكم وأنكم كذابين ودجالين ..

        الرد
      2. 2
        سودانية زمان

        خلي بالك الجماعة ديل جاء بالخطاء من اجل الامر الذي صدر وهو كما قال الخبر(فرض حظر بحري على المياه الإقليمية، وفوضت دول عاصفة الحزم في تنفيذةوقالت في إعلان هام بعنوان “حظر بحري” إن على كافة السفن التجارية والعسكرية وجميع أنواع الزوارق والطائرات التابعة للسفن العسكرية عدم الدخول لمنطقة الحظر إلا بعد أخذ الإذن المسبق من الحكومة الشرعية اليمنية.

        http://mukallastar.com/news/2015/208026.html

        الرد
      3. 3
        عبدالله

        ايوه دا الشغل الصح المعامله بالمثل وانتو يا مصريين خلاص عشان سكتنا ليكم كتير افتكرتوها فوضه ولمن انتو تقبضوا وتحتجزو ناسنا واهلنا السودانيين في تنقيب الذهب وكمان داخل الحدود السودانية دا كيف ؟!!!!!

        الرد
      4. 4
        محمد الحسن

        المطلوب مبادلتهم بالمعتقلين من ابنائنا بالسجون المصرية بتهمة عبور الحدود المصرية للتنقيب عن الذهب , المطلوب ايضا” تشديد الدوريات في مياهنا الاقليمية لانهم يخربون الحياة المائية و المرجانية و يستغلون ثروتنا السمكية .
        كيلو السمك في بورتسودان بي 120 جنية و البحر على مرمى حجر و السمك بيتباع في مصر !!.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *