زواج سوداناس

رئاسة الجمهورية تمنح الشيخ الجميح وسام النيلين من الطبقة الاولى



شارك الموضوع :

منحت رئاسة الجمهورية وسام النيلين من الطبقة الأولى لرجل البر والإحسان السعودي الشيخ حمد بن عبد العزيز الجميح تقديرا لما قدمه للسودان عامة ولولاية شمال كردفان بصفة خاصة لتأهيله مسجد الأبيض العتيق وتشييده مركز الكلي بمستشفي الأبيض.
و أعرب الجميح في تصريح صحفي عقب لقائه النائب الأول لرئيس الجمهورية بمكتبه اليوم عن شكره وتقديره لقيادة الدولة لتكريمه ومنحه وسام النيلين من الطبقة الأولى آملا عن تقديم ما فيه الخير لأهل السودان .
من جانبه أكد الشيخ الدكتور إبراهيم حمد أبو عباد عضو مجلس الشورى السعودي أن تكريم السودان لشخص الشيخ الجميح هو تكريم لشعب المملكة العربية السعودية مشيرا إلي أن تقليد الشيخ حمد لوسام النيلين يجسد العلاقات المتميزة بين المملكة والسودان وبين شعبين البلدين ، وقال ” إن أهل السودان خاصة الجالية السودانية في المملكة العربية السعودية لديها مكانة خاصة وتمثل نموذجا متفردا في الصدق والوفاء وحسن الخلق والتفاني في أداء العمل” ، معربا عن شكره وتقديره للرئيس عمر البشير رئيس الجمهورية والمشير عبد الرحمن سوار الذهب ووالي شمال كردفان مولانا أحمد هارون .
من جانبه كشف مولانا أحمد محمد هارون والي ولاية شمال كردفان أن الشيخ حمد بن عبد العزيز الجميح رجل البر والإحسان ظل لمدة 27 عاما متصلة يقدم أعمال الخير بالولاية تمثلت في تشييد ( 50 ) مسجدا بجانب دعم الشرائح الفقيرة والضعيفة ، مبينا بان هذا العمل توج بتشييد مركز الكلي بمستشفي الأبيض .

 

 

سونا

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عبدالله الصادق

        ليس غريبا على اهل المملكة ولنا تجارب عدة معهم فهم يكنون لاهل السودان كل خير وقد قدموا الكثير للسودان ومازالو فلهم التقدير وربنا يوفقهم حكومة وشعبا لفعل الخير ويجعل كل ما يقدمونه في موازين حسناتهم

        الرد
      2. 2
        المثنى احمد

        السودان والمملكة يمكن ان يكونا انموذجا للوحدة العربية والتعامل التجاري المفيد فقط ابعدوا السياسة دي من الشعوب وادوهم الحرية في التعامل ..

        الرد
      3. 3
        وليد الاعيسر

        شكرا لرئاسة الجمهورية لتقديرها لرجل البر والاحسان الجميح فحقا فقد قدم للسودان عامة ولولاية شمال كردفان ما يؤكد ان الاسلام بخير ان الشعب السعودي يكن ويقدر الشعب السوداني

        الرد
      4. 4
        شناف

        لو ان العرب ربطوا علاقاتهم بالمصالح التجارية والثقافية والاجتماعية لما واجهتهم مشاكل ولشكلوا قوة ضاربة في المنطقة ولكن المشكلة تكمن في اننا لا نريد ان نتوحد كما قال جورج قلوي في احدى محاضراته في بيروت !!!
        المملكة بها أصحاب ايادي بيضاء كثيرين والسودان يحتاج للشفافية لان فاعل الخير لا يستطيع متابعة اعماله بشكل يومي وعلى الحكومة ان تعطي مساحة للعمل الطوعي والقطاع الخاص بعيدا عن التدخلات حتى تكون هنالك مصداقية !!!
        الشيخ الجميح مشكور ما قصر وواجب الحكومة شكره نيابة عن السودان والأبيض تستحق اكثر لانها مدينة جميلة وعريقة جارت عليها الأيام وان شاء الله تعود سيرتها الأولى !!!

        الرد
      5. 5
        Batta Abuelnour

        الشيخ الجميح مشكور ما قصر وواجب الحكومة شكره نيابة عن السودان والأبيض تستحق اكثر لانها مدينة جميلة وعريقة جارت عليها الأيام وان شاء الله تعود سيرتها الأولى
        وربنا يزيد له رزقه ويوسع عليه فى ماله وعياله…ربنا تقبل منا إنك أنت السميع العليم

        فعلا رجل البر والإحسان والسعودية دائما عودتنا بمشاركة الايادى البيضاء الحانية مثل شيخ/ الجميح ومن حوله تقبل الله منكم صالح الاعمال.. ولن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون وماتنفقون من شئ فان الله به عليم.. جعله الله بر وفى ميزان حسناتك شيخ الجميح واسرته

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *