زواج سوداناس

اللواء نمر : نتوقع اقبالا على الانتخابات افضل من العام 2010م



شارك الموضوع :

أعلن اللواء عمر نمر معتمد محلية الخرطوم انه يتوقع اقبالا كبيرا من الناخبين في انتخابات هذا العام 2015م مشيرا الي انه وبحسب ما شاهده من اقبال للناخبين خلال اليوم الاول للاقتراع فان مستوى المشاركة في هذا العام ستكون بمستوى العام 2010م او أفضل منها .
وأوضح في حوار اجرته معه (سونا) حول سير عمليات الاقتراع بمحليته وولاية الخرطوم بشكل عام أنهم وضعوا كل الترتيبات اللازمة لانجاح هذه الانتخابات مشيراً إلى وضع التحوطات والتدابير الأمنية المطلوبة واكد أن محليته لم تشهد خلال اليوم الأول من عمليات الاقتراع أي نوع من أنواع الخلل الامني وان الامور تسير وفق ما خطط لها .
وحول آثر مقاطعة المعارضة للانتخابات ودعوتها لذلك قال حتى الآن لم يظهر اي تأثير لها سواء كان ذلك سياسيا أو أمنيا أوإجرائيا .
واضاف أن حركة المواطنين عادية في التصويت وما قبله مما يدلل على ان المواطنين لم ينفعلوا بحديث المعارضة عن المقاطعة وشاركوا في الاعمال السياسية والانشطة التي كانت دائرة لمختلف القوي السياسية التي تتعلق بالانتخابات وسط الأحياء والساحات السياسية.
وعن الي أي مدى تم وضع التحوطات للسيطرة على الأوضاع الامنية بولاية الخرطوم بكل محلياتها قال أن يؤكد أن ولاية الخرطوم بجميع محلياتها آمنه ومستقرة في كل مواقعها الانتخابية .
واضاف أن قوات الشرطة جاهزة تماماً ولها مجموعات في كل المراكز بقيادة ملازم مؤكدا انهم مطمئنون جداً من الناحية الامنية بولاية الخرطوم.
سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *