زواج سوداناس

بالصور: مراهقة تفقد القدرة على الحركة والنطق بعد إصابتها بمرض حير الأطباء



شارك الموضوع :

فقدت مراهقة أصيبت بالإنفلونزا منذ 4 أشهر القدرة على تحريك ذراعيها وساقيها وبالكاد تستطيع أن تأكل أو تتكلم.
لا يزال الأطباء يحاولون معرفة ما ستؤول إليه حال ناتاشا ويلارد (17 عاماً) من مقاطعة ويلز، بعد أن أصيبت بالتهاب في الدماغ عندما مرضت أثناء دراستها لأحد الامتحانات في المدرسة.
وتقول زوجة والدها كريستي ويلارد بأن الأطباء محتارون ولا يعرفون ما حدث، وقدموا لها المضادات الحيوية والمنشطات. وأضافت كريستي بأنهان تجهل مستقبل حالة ناتاشا، لأن الأطباء لا يعلمون ما ستؤول إليه حالتها، وليسوا متأكدين من أنها ستتحسن أم لا.
ويذكر بأن ناتاشا كانت تدرس الفنون في إحدى مدارس مقاطعة ويلز البريطانية، عندما أصيبت بالمرض، إذ عادت في إحدى الليالي من منزل صديقتها وبدأت بالاستفراغ وعانت من آلام مبرحة في الرأس، الأمر الذي جعل عائلتها تظن بأنها مصابة بالإنفلونزا. لكنها انهارت بعد عدة أيام ونقلت إلى المستشفى.
ويتكهن الأطباء بأن حالة ناتاشا هي التهاب في الدماغ. وتتضمن أعراضه التشنجات والارتجاف والهلوسة والنزيف وفقدان الذاكرة. من الجدير بالذكر بأن الفتاة استعادت نطق بعض الكلمات مثل اسم والدها وأخوتها. وتأمل عائلتها بأن تكون قادرة على حضور حفل عيد ميلادها الثامن عشر في المنزل.
وقامت العائلة بحملة جمع تبرعات من أجل علاج ناتاشا واستاطعت أن تجمع حوالي 1000 دولار أمريكي (700 جنيه استرليني) حتى الآن. بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.





الشرق الأوسط

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *