زواج سوداناس

السيسي: دارفور أكثر المناطق إقبالاً على التصويت



شارك الموضوع :

قال رئيس حزب التحرير والعدالة القومي التجاني السيسي، إن ولايات دارفور من أكثر المناطق التي سجلت إقبالاً على التصويت من الناخبين منذ انطلاقة العملية فى يومها الأول، وذلك بحسب التقارير الواردة من المراقبين الدوليين والمحليين.
وعبَّر السيسي في تصريح للمركز السوداني للخدمات الصحفية، عن ثقته في فوز حزب التحرير والعدالة القومي في الدوائر كافة بفضل الدعم والسند الذي وجده من جماهيره بولايات السودان عامة ودارفور خاصة، وهو ما أعطى دافعاً معنوياً لأعضاء الحزب لمواصلة مسيرتهم بقوة.
وأكد نزاهة وشفافية العملية الانتخابية التي حظيت بإقبال واسع من المقترعين الذين توجهوا بنوايا صادقة نحو صناديق الاقتراع.
وقال السيسي إن دارفور قدمت نموذجاً في الوعي بأهمية الانتخابات حيث شهدت مراكز الاقتراع بالولايات الخمس إقبالاً واسعاً من المواطنين الذين تدافعوا للإدلاء بأصواتهم، مؤمناً على أن الانتحابات هي الوسيلة الوحيدة للتداول السلمي للسلطة.
من جانبه، قال عضو الهيئة المركزية بالحزب عيسى مصطفى إن عمليات التصويت منذ يومها الأول سارت دون أي معوقات، مشيداً بمستوى التنسيق والتعاون بين المفوضية والمراكز، مما ساهم في حل المشاكل الفنية التي طرأت ببعض الدوائر.

 

شبكة الشروق

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        Xman

        اذا عشان القرش تبيع اهلك و الناس الماتوا و اغتصبوهم. ممكن تعمل شنو تاني فور ااان اكسترا 100 دولار ؟ هااو ابااوت ااا لاااب دااانس !؟

        الرد
      2. 2
        اللهم انتقم منهم

        لانه دارفور غير امنة وغير مسقرة وفوضى والتزوير فيها ساهل
        ما اغباهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *