زواج سوداناس

بالصور: توزيع خواتم ألماس على حضور حفل زفاف حفيد أمير الكويت



شارك الموضوع :

عقد الشيخ فهد بن ناصر بن صباح الأحمد، حفيد أمير دولة الكويت، قرانه على ابنة رجل الأعمال الشهير، وحفيدة رئيس مجلس الأمة الكويتي، فّيٓ بنت لؤي بن جاسم الخرافي.

وبحسب موقع القيادي تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور التي التقطت للحفل الذي وصفوه بالـ “أسطوري”، ومن بين الصور كانت صورة “للخواتم الألماس التي تم توزيعها على حضور حفل الزفاف كهدايا”.

وأحيى حفل الزفاف نخبة من أبرز نجوم العرب، منهم: فنان العرب محمد عبده، والفنان راشد الماجد، والفنان عبدالمجيد عبد الله، والفنان نبيل شعيل، وقيثارة الخليج الفنانه نوال الكويتية، والفنان الإماراتي حسين الجسمي، والفنانة اللبنانية ميريام فارس، والفنان القطري عيسى الكبيسي.







إرم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        مصطفى

        لتسئلن يومئذ عن النعيم ، فأحسنوا إلى فقراء العالم بدلاً من هذا البذخ الذي لامعنى له ، فو الله غمسة في النار ثم تسألون عن النعيم تقولون ما رأيتم نعيماً قط ، فأعملوا خيراً مما انعم الله عليكم .

        الرد
      2. 2
        نورالدين الجاك

        عجبا لكم ايها العرب والمسلمين لا تفلحون الا فى الغناء والطرب والبذخ وسفاسف الامور انظروا الى واقعكم حروب واقتتال فى كل الدول العربية والاسلامية ومجون وسكر فى ولائم الاعراس وقد قالها من قبل الشيخ كشك قال ذهبت الى الغرب ووجدت فى كل شارع اسطول واتيت الى الشرق ووجدت فى كل شارع مائة مسطول !!!!!

        الرد
      3. 3
        شافوه وعرفوه وهابوه

        باع ورثته من بقايا ابل والده فربح منه المليارات
        مش من حقوق الشعب والوطن والاجيال
        بحسب حكمنا على اموالكم فنقول لكم ماشاء الله بذلتم كل الجهد والعرق فى الحصول عليها اما بالنسبة لمن لايخفى عليه شئ فى الارض ولا فى السماء ومابينهما وما تحت الثرى و يعلم السر و اخفى فماذا اعددتم لسؤاله من اجوبة ?

        الرد
      4. 4
        جعفر الصادق ضيف الله سليمان

        لا تنسو انكم مسئولون عن النعيم يوم القيامة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *