زواج سوداناس

(5) مرشحين مستقلين بالجزيرة يعلنون انسحابهم من الانتخابات



شارك الموضوع :

أعلن (5) مرشحين من كتلة المرشحين المستقلين بولاية الجزيرة انسحابهم من الانتخابات بسبب ما وصفوه بالخروقات التي حدثت في مركز يضم ناخبي الزمالك والمنتزه والمطار بمدني.
وقال المرشح المستقل الطيب الشيخ لـ(الجريدة) أمس إن (5) مرشحين من الكتلة التي تضم (74) مرشحاً قرروا إعلان انسحابهم من الانتخابات بعد رصدهم لخروقات لقوات نظامية قوامها (1700) فرداً بالتصويت بالمركز دون أن تكون مسجلة.
والمنسحبون هم: (البدوي يوسف، ومعاوية لقمان، وأنس أحمد، وبكري محمود، والطيب الشيخ).
وأشار المرشح البدوي يوسف الى أن انسحابهم تم بسبب خروقات في العملية الانتخابية شملت تحريك الصناديق، وتصويت أفراد من قوات نظامية في مراكز غير مسجلين بها، بجانب تأخير انطلاقة التصويت في بعض المراكز بولاية الجزيرة.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        wadaljazeer

        خرطي وكلام فارغ .. لا شعبية لكم ولا أحد يعرفكم البتة .. حجج واهية وأساسا ترشحتوا عشان تنسبحوا وتلعبوا هذا الدور … القطار ماش والبركب يركب والما بركب بكيفه …. هذه أعمال شيوعيين وبعثيين وناصريين لا يريدون خير أطلاقا للبلد بل خلق المشاكل ووضع العراقيل أمام كل شئ جميل …. موتوا بغيظكم يا شيوعيين ، وسؤال : أين حملتكم لمقاطعة الإنتخابات ؟ لا شعبية لكم ولا سند ولا قوة مؤثرة في الشارع فقط مجرد كلام للإستهلاك الإعلامي …

        الرد
      2. 2
        ود بحري

        يا ود الجزيره اتقي الله وخلي النفاق

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *