زواج سوداناس

أنو الكرار: ساهور ليست قناة دينية كما يعتبرها الكثيرين



شارك الموضوع :

أكدت مذيعة قناة ساهور أنو علي الكرار على أنها ليس لديها الرغبة في الإنضمام لأي قناة فضائية لأنها تعشق قناة ساهور منذ إنضمامها لها ويعود سبب ذلك العشق إلى أن القناة تهتم بالسيرة النبوية.. وأضافت: أنا من أسرة صوفية ومنذ نعومة أظافري تربيت على الصوفية لذلك لا أستطيع ترك تلك القناة التي دخلتها منذ المرحلة الثانوية وعملت بها في عديد من المجالات من المونتاج ومرورًا بالإخراج والآن أعمل في مجال التقديم وقالت أنو: قناة ساهور ليست قناة دينية كما يعتبرها الكثيرون ولكنها قناة تهتم بالجانب الصوفي وتسرد السيرة المحمدية في شكل مدائح بطريقة بسيطة وسهلة تصل للصغير والكبير من غير أي صعوبات وتعتبر من أكثر القنوات التي أدت إلى إنتشار وتعريف المشاهدين بالسيرة المحمدية داخل وخارج السودان وعن طريقة إنضمامها للقناة قالت: دخلت إلى القناة ليس من باب الواسطة وفي القناة في بداياتها كانت رافعة شعار (ساهور قناة يديرها المشاهدون) وفي تلك الفترة نزلت فترة تدريبية ليست بالطويلة وبعدها تم تعييني.

الخرطوم: السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


13 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        عمدة

        الله عليك من عين الناس، والله عليك من عيني انا.

        الرد
      2. 2
        احمد

        جمالك خلى الناس تغير الاتجاه

        الرد
      3. 3
        Naser

        يساهرو بيكم الحرامية ياعواطلية، عديمي الشغلة والمشغلة،

        الرد
      4. 4
        ود بحري

        انا ارغب في الزواج من واحده متصوفه فوالله يا انو لو وافقت بي اكيد في غايه السعاده لانك بتنطبق فيك كل المواصفات الدايرها انا

        الرد
        1. 4.1
          الرشيد

          ود بحري ما يغرك المكياج.

          الرد
        2. 4.2
          سوداني وبس !!!

          رشة مطرة خفيفة

          و يظهر المستور

          الرد
      5. 5
        شعبولا

        انها قناة دينية وصاحبها واحد كوز (خالد أحمد المصطفى) وهو من الداعشيين الذين كانوا يحاربون في البوسنة والهرسك وهو مؤتمر وطني وهو من الحصاحيصا شخص معروف بانتمائه السياسي والمديح دة (مجرد ديكور)

        الرد
      6. 6
        أريج الوطن

        قناة ساهور هي قناة الدجل والشعوذة ، ولا تنشر إلا الأباطيل ، وكل المدائح فيها أقول شركية وبديعة ، والناس في السودان يهمهم الطرب والألحان ، لذلك كل المداح العواطلية نقلوا ألحان الغناء إلى المدائح فصار المديح هو الغناء ، وأغلب الناس لا تفهم ماذا تقول أبيات الشعر فقط ( مع الخيل ياشقراء ) بدون فهم ، والمدقق يجد أن كل الأشعار عبارة مدح للشيوخ الصوفية الدجالين ، ثم هل من السنة ترك كل شئي والمدح باعتباره سنة ، لم يكن من الصحابة من هم متفرغ للمدح وأكل العيش منه ، والمديح بهذه الصورة ليست من السنة ، وحب النبي صلى الله عليه وسلم يكون باتباع سنته وسنته الخلفاء المهديين من بعده وأصحابه رضي الله عنهم أما ما عدا ذلك فهو خزعبلات سودانية لا أصل شرعي لها .

        الرد
        1. 6.1
          ريحة الدعاش

          سلمت وسلمت افكارك يا اريج الوطن مافي شيء مقتس السودان دا غير هذه الافكار الخاويه والوهم العشقي بالنوبة والمسيقي , وادعاء حب النبي وهم ابعد الناس عن سنته , هسي عليك الله متبرجة كدا وبارطة وشك احمر وابيض ومرسلة نظرة خلت البسوي والمابسوي يتخزل فيك وينو حبك للنبي واتباعك لسنته في هذا . الله يهديك ويهدينا جمعاً لما فيه حبه وحب نبيه وان يرضي عنا ووالدينا.

          الرد
      7. 7
        عمدة

        انتو يا جماعة الوهابي دا دخل النيت وفتح الخبر مع الصورةدي بس عشان يدعو لله، يا ضلالي امشي جبال النوبة حيث تنشط الجماعات التنصيرية وادعو لله! اطلع من النيت واذهب لمكان الحوجة للدعوة هذا ان كنت تفقه اكثر مما كتبته! بدعة، شرك، النار!.

        الرد
        1. 7.1
          أريج الوطن

          والسفيه يلقم حجر في فيه

          الرد
      8. 8
        الطريفى ود النو

        العارفنو عن الصوفية أنهم ناس الزهد والتقشف وقيام الليل .. أنتى ياتو زوله من ديل .. إختلط الحابل بالنابل فى ساهور وعند الشيخ الأمين ود البنا .. شكلها مجمع لناس الهوى .. الله يهدى الجميع ..

        الرد
      9. 9
        ألوقة

        لا فض الله فاك ياغاليـة ومزيد من التقدم والازدهار حفظك رب الٲنام

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *