زواج سوداناس

مليونير روسي يعد بتقديم مليون دولار لمن يبلغ عمره 123 عاما + صورة



شارك الموضوع :

وعد المليونير الروسي دميتري كامينسكي الذي جمع ثروته في قطاع التقنيات المعلوماتية، بمنح مليون دولار لأول معمر يصل عمره إلى 123 عاما وبالاحتفال سوية بعيد ميلاد هذا المعمر.

يعتقد دميتري كامينسكي أن الطبع البشري يتميز بنزعة إلى التنافس، الأمر الذي يريد الاستفادة منه عن طريق تحويل إطالة عمر الإنسان إلى نوع من المسابقة.

بهذه المبادرة ينوي دميتري كامينسكي تغيير ظاهرة لاحظها عند بعض المعمرين، وهي تذمرهم وقولهم إنهم تعبوا من الحياة.

يتلخص هدف المليونير الروسي المذكور في تشجيع ومكافأة أي شخص سيقدر على تحطيم الرقم القياسي الذي سجلته جين كالمينت المعمرة الفرنسية التي عاشت 122 عاما و164 يوما. قال المليونير الروسي إن مؤسسته ستعمل بشكل فعال على تحقيق هذا الهدف عن طريق المساهمة في تطوير تقنيات ستساعد البشرية في تمديد حياة الإنسان.

برأي دميتري كامينسكي سيشهد قطاع زيادة مدة الحياة نموا استثماريا عاليا في المستقبل القريب، لأن حياة طويلة وسليمة تعتبر من مصلحة البشرية جمعاء.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        wadaljazeer

        إلى ذوي السوداني المعمر من القضارف ” إن كان حياً ” والذي تم عمل حوار معه في التلفزيون أو الصحف لا أذكر ويعمل حارس في جنينة أحد رجال القضارف .. وإن كان حيا نسأل الله أن يمد في عمره وعلى ذويه الإتصال بهذا المليونير عبر الصحف أو مواقع التواصل الإجتماعي وإن توفي نسأل الله له الرحمةوالمغفرة …. وأيضا نذكر إمرأة مسنة من الجزيرة أبا إستضافها التلفزيون أيضا ولكن ما أظن عمرها وصل هذه العمر .. ونسأل الله أن يمد في آجالهم مع العمل الصالح ….

        الرد
      2. 2
        دنقر شيل

        بعد العمر ده يعمل بالمليون شنو
        اولى بها الايتام والمشردين والعجزة

        الرد
      3. 3
        سودانى مغبووووون

        تمها انته 125 وانا بديك على كل سنة مليون دولار امريكى .. قوم لف ( بالروسى )

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *