زواج سوداناس

مرشحون مستقلون بالجزيرة يقاضون المفوضية طلباً للتعويض



شارك الموضوع :

ارتفع عدد المرشحين المستقلين المنسحبين بولاية الجزيرة الى (6) بعد إعلان المرشح المستقل فتح الرحمن الهمشري انسحابه من الانتخابات أمس، في وقت طالب عدد من المرشحين بإعادة الانتخابات بمحلية مدني الكبرى، وكشف 17 من المستقلين عن فتح بلاغ جنائي بتصويت النظاميين في مركز الزمالك والمنيرة والمطار، وآخر مدني ضد مفوضية الانتخابات بولاية الجزيرة بسبب الخروقات التي حدثت ومطالبتها بالتعويض المادي لتقصيرها في تحضير معينات العملية الانتخابية.
وطالب المرشح المستقل المنسحب الطيب الشيخ بإعادة الانتخابات في محلية مدني الكبرى، وكشف عن خروقات تمت في الدائرة 24 شرق بمدني، و23 غرب، بسبب تصويت عكسي على رموز مرشحين، باستثناء مرشحي المؤتمر الوطني، وذكر (سنتجه لفتح بلاغ بعد رصدنا للتصويت العكسي لعدد 105 ناخباً، وتضرر من ذلك 4 مستقلين لأن رموزهم لم ترد لمنطقتهم).
في سياق ذي صلة قررت المفوضية القومية للانتخابات في اجتماعها رقم (12) الذي انعقد أمس الأربعاء تمديد فترة الاقتراع إلى اليوم الخميس حتى الساعة السابعة مساء.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        ود بحري

        ما ينسحبو كان دايريين ينسحبو هم من البدايه عارفيين انهم ما لياكلو عيش مع ناس الموتمر الوطني ما قاطعو الانتخابات الوهميه دي ليه؟

        الرد
      2. 2
        wadaljazeer

        الـ 150 ديل أديناك ليهم يا الطيب الشيخ ولبقية المرشحين والنشوف بعد ده حا تفوزوا أم كم صوت سوف تحرزون وبرضه كما معاهم هوداة 100 صوت زيادة….. عالم عجيب وغريب وده الدور المخططنه ليكم الشيوعيين والناصريين والبعثيين والعلمانيين ولعبتوه وقمتم به خير قيام .. خلق بلبلة وشوشرة ليس إلا لأنكم تعرفون سلفا وأولياء نعمتكم كذلك أنكم لم ولن تفوزوا …. وهدفكم من ذلك عمل المشاكل والتشكيك في نزاهة الإنتخابات وأن هنالك تزوير وعدم شفافية ومثل هذه الإدعاءات الزائفة والمفبركة.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *