زواج سوداناس

بالفيديو : شاهد حوار فرنسي” ضاحك” بين المتحدث الرسمي لـ”عاصفة الحزم” و الإعلامية نجوى قاسم



شارك الموضوع :

رغبت مذيعة قناة الحدث نجوى قاسم أن تختم لقاءها مع الناطق الرسمي لعاصفة الحزم العميد ركن أحمد عسيري، بطريقة مختلفة، وهي محاورته باللغة الرابعة التي يجيدها وهي الفرنسية، في حوار استمر ما يقارب دقيقة.

وبحسب موقع”العربية نت” بدأ حوار الختام بسؤال نجوى الذي وجهته لعسيري باللغة الفرنسية، سبقه تساؤلها حول ظهوره في المؤتمر الصحافي وهو يجيب الصحافيين باللغتين العربية، ومن ثم الإنجليزية، ليجيبها باللغة الفرنسية “موجود مع الوسائل الإعلامية ليطلعهم أولا بأول على نتائج العمليات، وهو سعيد بهذا اللقاء مع قناة الحدث”.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        IMAD

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        حتى اللغة العربية تجد حلاوها وانت تتابعه وبالخصوص فيما يخص المسطلحات العسكرية فهو فعلا رجل متمكن وجدير بالتقدير والإحترام

        الرد
      2. 2
        زول ساي

        والله ماشاءالله تبارك الله عليه….الراجل نموزج ايجابي طيب لتطور وتقدم الشعب السعودي الشقيق…اذا تم وضع الرجل المناسب في المكان المناسب لتقدمت الشعوب العربية كثيرا.

        الرد
      3. 3
        omer

        هذا الضابط يستحق الاحترام والتقدير انه شخص متمكن يجيد اكثر من ثلاثة لغات وهادئ الشرح والايجاز اتوقع له مستقبلا وشأن فى الخارطة العربية فلك التحية سيادة العميد عسيرى …….

        الرد
      4. 4
        مسلم عربي سعودي

        السلام عليكم ورحمة الله تعليقات الاخوه السودانيين تعبر عن الطيبه وحب الاخر مهما كان جنسيته وهاذا مانفتقده في الجنسيات الاخرى التي تلاحظ فيها الغيره وعدم الثناء على الاخرين مهما كان متميز شكرا لهم من القلب لاطيب شعب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *