زواج سوداناس

الحكومة تطرح (6) مشاريع استثمارية للسعودية



شارك الموضوع :

كشف الجهاز القومي للاستثمار عن طرح (6) مشاريع في مجال الأمن الغذائي للمملكة العربية السعودية في مختلف ولايات السودان.
وقال وزير الاستثمار د. مصطفى عثمان إسماعيل لـ(المركز السوداني للخدمات الصحفية) عقب اجتماعه بالوفد السعودي أمس إن المشروعات التي تم طرحها في مجال الزراعة تشمل مشروعات خزان ستيت وعطبرة بجانب عدد من المشاريع الزراعية بولاية القضارف وغيرها من الولايات الأخرى، وأوضح أن الاجتماع يعتبر من الخطوات المهمة لمناقشة المشروعات الاستثمارية الخاصة بمبادرة الأمن الغذائي التي طرحها رئيس الجمهورية.
وأضاف أن الدولة لديها الإمكانيات الواسعة لتحقيق أكبر فرص استثمارية والأمن الغذائي، بجانب فتح الفرص للقطاع الزراعي لكل الدول وخاصة المملكة العربية السعودية.
ومن جانبه قال مسؤول مبادرة الملك عبد الله، رئيس الوفد د. سعد المعلا إن الهدف من الزيارة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في زيارة وزير الزراعة السعودي للسودان وجمع المعلومات لتحقيقها وتنفيذها على أرض الواقع، وأبان أن المملكة العربية السعودية جاهزة للتوسع في الاستثمارات في السودان خاصة في مجال الأمن الغذائي والتكامل الاقتصادي وتوفير الغذاء بنظرة استراتيجية.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        سودانية زمان

        نطالب وزير الاستثمار د. مصطفى عثمان إسماعيل بي الاستقالة من منصبة فورا لانه يوزع ويعطي الاراضي بغير وجة حق؟ولو السعودية دخلت في استثمار مع الدول الغربية فان الدول الغربية عارفة اللعبة وبتعرف تدخل وتمروق من اللعبة اما نحن فلا؟عاوزين وزير استثمار يكون تربلا اب عن جد يعرف قيمة الارض كويس وصية الجدود؟اليوم لو السعودية استثمرت او اشتري الاراضي وملكت تلك الارضي للمصريين فمصيرنا سوف يصبح مثل فلسطين كما قال الشيخ رائد صلاح | الإمارات تشترى أراضى القدس وما حول المسجد الاقصى ثم تبيعها لليهود؟)انتهي وكفاية توزيع بقي و احسن نوجع في ملكنا ولانشبع في بيت الاجار؟ انشروا يا ناس الاعتماد لو سمحتوا؟

        https://www.youtube.com/watch?v=0DKhxttOhi8

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *