زواج سوداناس

في أقدس مدينة إسلامية لأول مرة .. مغربي يسعى إلى فتح متجر لبيع المنتجات الجنسية “الحلال” في مكة



شارك الموضوع :

كشف الشاب الهولاندي من أصول مغربية، عبد العزيز أوراغ، صاحب موقع “العشيرة”، “El Asira.com، “أول موقع إسلامي على الأنترنت متخصص في بيع البضائع الجنسية الحلال”، عن استعداده لفتح متجر لعلامته التجارية في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية.

وأوضحت وكالة الأنباء الفرنسية “AFP”، أن رجل الأعمال المغربي، اندمج مؤخرا مع الشركة الألمانية “Beate Uhse”، أكبر مزود للمنتجات المثيرة في أوروبا.

وقال أوراغ في حديث مع الوكالة الفرنسية “سيتم من خلال الشركة الألمانية تسويق ما يزيد عن 18 منتجا جنسيا إسلاميا، مع إمكانية ولوج السوق العالمية والوصول إلى 1.8 مليار شخص”، موضحا “منتجاتنا لم تضم دمى قابلة للنفخ، ولا قضبان اصطناعية، بل منتجات تزيد من مشاعر الشهوانية وتحسين الأجواء بين الزوجان في العلاقة الجنسية بينهما”.

وأوضح أوراغ الذي بدأ في تسويق خدماته للزبناء نهاية مارس من سنة 2010، في تصريحات للصحافة الهولاندية خلال إطلاق المشروع، إنه يطمح “بمشروعه أن يغير صورة الإسلام النمطيّة بوصفه ديناً معادياً للمرأة، مشيرا إلى “أن صورة المرأة في المطبخ، بالبرقع ليست صورة حقيقية. فهناك الكثير من الحب، والإسلام يخص المرأة باحترام بالغ، قائلا:”متجرنا يضع المرأة في المركز”، ويقدم المعلومات، ومن لديه تساؤلات يجد الإجابات على موقع المتجر.

واستشار أوراغ أحد رجال الدين المسلمين في الأمر الذي طلب المشورة من شيخ سعودي. وقد سمح هذا – حسب قوله – ببيع هذه اللوازم التي تعتبر ” حلالا” ومن شأنها أن تؤدي الى تحسين العلاقة الجنسية بين الزوجين.


إرم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *