زواج سوداناس

بالصور: شرطة لندن تكشف عن حفرة الجدار الأسمنتي التي نفذ منها اللصوص في سرقة القرن



شارك الموضوع :

كشفت صور عرضتها شرطة لندن أن اللصوص استخدموا أدوات حفر من نوع خاص لعمل فتحة في الجدار الخرساني لشركة حفظ الأمانات البالغ سمكه نصف متر، ليستطيعوا الوصول إلى ودائع العملاء وسرقتها.

كانت ودائع العملاء محفوظة في صناديق داخل مستودع تستخدمه شركة “هاتون غاردن” لحفظ الأمانات، وفقا لما أعلنته شرطة لندن، التي عرضت صورا لفتحة الجدار. وتتكون هذه الودائع – الأمانات عادة من الأشياء الثمينة للغاية كالمجوهرات وقطع الذهب والأحجار الكريمة واللوحات الفنية وغيرها من الحاجيات النادرة والغالية الثمن التي يخشى اصحابها من الاحتفاظ بها في بيوتهم.

وقالت الشرطة يوم الأربعاء 22 إبريل/نيسان إن الفتحة بلغ ارتفاعها 25 سم، وعرضها 45 سم، واستخدم في حفرها مثقاب من نوع “DD350 هيلتي”.

وذكرت تقارير اعلامية في وقت سابق أن أداة حفر(مثقاب) من نفس الطراز كانت قد سُرقت قبل أربعة أشهر من أحد مواقع البناء القريبة من موقع الحادث.

ووقعت جريمة السطو في وسط لندن في عطلة عيد الفصح، واستغرق عمل الفتحة ليلتين، من 2 إلى 4 أبريل/نيسان، قام خلالها اللصوص بتعطيل المصعد العمومي داخل المبنى، وشقوا طريقهم إلى غرفة الطابق السفلي المجاورة للمستودع، وحفروا الجدار لعمل الفتحة، ثم استطاعوا بعدها تفريغ العشرات من صناديق ودائع العملاء، كما ذكرت الشرطة.

وذكرت تقارير الشرطة: ” استطاع اللصوص خلال عملية السطو فتح 72 صندوقا، استطعنا الوصول إلى أصحابها جميعا، ما عدا 6 صناديق، لم نتوصل إلى أصحابها بعد”.

وقد تم إبلاغ الشرطة عن جريمة السطو يوم 7 أبريل/نيسان، والتحقيقات جارية للنظر في مكالمة إنذار تلقتها الشرطة يوم 3 أبريل/نيسان، اعتبرتها وقتها أنها لا تتطلب الاستجابة اليها.

روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        Mukh mafi

        هذا ما تعلمونه النشيء والشباب من افلامكن

        الرد
      2. 2
        اللهم انتقم منهم

        يا عمك الافلام بتتعلم من ديل
        ياجوج وماجوج لو لموا في الدربكين الهلتي دا واطاتنا اصبحت
        مطلوب دربكين نفس الماركة ولكن اصغر لفتح سبلوقات قبل الخريف

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *