زواج سوداناس

5 مغازلات من اللبنانيات لمتسابقيهم: «بتجنن وحنون وشو مهضوم»



شارك الموضوع :

على الرغم من النجومية الواسعة التى يتمتعن بها، فإن برامج المسابقات الغنائية لم تمنع عددًا من النجمات اللبنانيات بمغازلة المتسابقين سواء لوسامتهم أو لأصواتهم.

ويرصد «المصري لايت» أبرز تلك المغازلات

5. إليسا

الفنانة اللبنانية، إليسا، أثناء مشاركتها كعضو لجنة تحكيم فى برنامج إكس فاكتور، الذي يعرض على شاشة MBC، قامت بمغازلة المتسابق أحمد حسن من مصر عقب انتهاء فقرته على المسرح، وقالت له «بتجنن أنت أمور كتير».

مرة آخري، تغزلت إليسا في المتسابق سعيد، أحد المتسابقين من الجزائر، وقالت للنجم راغب علامة أثناء غنائه «شو طيب شكله هالصبي»، وعقب انتهائه من تقديم فقرته قالت له «بدي تقرب علشان اشوف عيونك».

4. نوال الزغبي

غازلت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، في أولى الحلقات المباشرة من برنامج «مذيع العرب» على قناة الحياة، المشترك المصري ممدوح الشناوي، قائلة إن «هناك شخص أريد أن يشاركنى الكليب الجديد.. وينك يا ممدوح مش معقول».

3. مني أبوحمزة

الإعلامية مني أبوحمزة أثناء مشاركتها كعضو لجنة تحكيم فى برنامج «مذيع العرب»، قامت بمغازلة، ممدوح الشناوي، المتسابق المصري عقب تقديم فقرته.

وقالت أبو حمزة في تعليقها على أدائه: «منذ أن رأيته وهو جالس قلت الشاب ده لذيذ»، فأجاب بطريقة ساخرة «اللهم صل عالنبي».

2. نانسي عجرم

الفنانة نانسي عجرم، أثناء مشاركتها كعضو لجنة تحكيم فى برنامج «ارآب أيدول»، على شاشة mbc، غازلت المتسابق المصري مؤمن خليل.

قالت نانسي: «أنا بحبك وانت حلو» وذلك بعد أن قدم أحد أغاني سلطان الطرب، جورج وسوف.

1. هيفاء وهبي

الفنانة هيفاء وهبي، فى مشاركتها كضيفة شرف فى برنامج «ذا وينر»، على شاشة الحياة، تغزلت فى أحد المتسابقين المصريين وقالت له: «أتوقع إن حتي صدرك يكون ذلك كالمخدة يتنام عليها، وقلبك طيب».


المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *