زواج سوداناس

مخيم للخدمات البيطرية يستهدف 16 ألف رأس من الأبقار و25 الفاً من الضأن والماعز بمحلية الحصاحيصا


الثروة الحيوانية: الضرائب والجبايات أثرت سلباً على المنافسة في الأسواق العالمية

شارك الموضوع :

اختتمت امس بقرية سليم بمحلية الحصاحيصا بولاية الجزيرة فعاليات المخيم البيطري الذي يستهدف 16 الف رأس من الأبقار و25 الفا من الضأن والماعز بمحلية الحصاحيصا بتقديم خدمات بيطرية متكاملة لمحاربة أمراض الحيوان والتطعيم والاطمئنان على صحة الحيوان وتقديم العلاج والخدمات الإرشادية وتنمية المرأة .
وصرح المهندس عبد الله محمد يوسف المدير العام لوزارة الزراعه والثروة الحيوانيه بولاية الجزيرة لدى مخاطبته الاحتفال الذي أقيم على شرف المناسبة عن ارتياحه للنتائج التي حققها المخيم والاستجابة الكبيرة من قبل مربي الماشية لأهداف المخيم مؤكدا استمرار جهود وزارته تجاه الاهتمام بصحة الحيوان ودعا لمضاعفة الجهود لحماية ورعاية الحيوان من المبيدات.
وأشار عبد الله الى مشروع كهربة المشاريع الزراعيه ودوره في ترقية تصنيع منتجات الألبان ووجه بقيام المركز البيطري بقرية سليم وتعيين طبيب بيطري.
من جانبه استعرض د. سيف الدين عبود مدير عام الثروة الحيوانية بالولاية استراتيجية إدارته لحماية القطيع مشيرا الى دور المخيمات الببطرية في تقديم الخدمات ورفع الوعي وسط مربي الماشية.
كما أعلنت د. رجاء محمد الحاج مديرة الثروة الحيوانيه بمحلية الحصاحيصا أن المخيم استهدف 16 ألف رأس من الأبقار و25 ألف رأس من الضأن والماعز.
يذكر أن المخيم استمر لمدة 5 أيام.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *