زواج سوداناس

بالفيديو: ساحر يُبهر لجنة تحكيم Britain’s Got Talent



شارك الموضوع :

شهدت آحدث حلقات برنامج المسابقات البريطاني «بريتن جوت تالنت»، فقرة أذهلت لجنة تحكيم البرنامج، ودفعت أحدهم إلى التصديق بفنون السحر.

الفقرة المشار إليها قدمها جيمي رافن، مواطن بريطاني، يبلغ من العمر 31 عامًا، يعيش بمنطقة هامر سميث، غرب لندن، وخلالها حول المتسابق الورقة النقدية فئة 50 جنيهًا استرلينيًا إلى ورقة مرسوم عليها صور لجنة تحكيم برنامج المسابقات، واخرج من جيبه عدد من الأوراق النقدية التي حولها هي الآخر إلى أوراق تحمل صور لجنة التحكيم بالطريقة نفسها.

لم تتوقف فقرة السحر التي قدمها رافن عند هذا الحد، بل قام بإحضار ورق الكوتشينة، حيث رسم على الوجه الخلفي للورق صورة رجل يرتدي على رأسه قبعة، وهي الصورة التي رسمت على أوراق الكوتشينة جميعها بشكل محدد وثابت دونما تغيير، بعدها يطلب من سيمون كويل، أن يختار رقم وشكل يرغب رؤيته على الوجه الخلفي للورق، فيجيبه «7 وقلب»، فيفاجئه رافن بحركات يصنعها الرجل المرسوم على ورق الكوتشينة، ولا تزال حركاته تتغير وكأنه يعد لتحضير طلب سيمون، ليظهر له في النهاية الشكل والرقم الذي طلبه.

سيمون الذي أصابه الذهول من سحر رافن قال «الآن آؤمن بالسحر، مثلما يعتقد آخرون في وجود الأشباح»، وحاز رافن بتأييد اعضاء لجنة التحكيم الأربعة، الذين أقروا جميعهم ببراعة سحر الشاب الإنجليزي.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين


المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *