زواج سوداناس

بعد إعلان نتيجة الانتخابات مرشح رئاسي يغادر البلاد نهائياً



شارك الموضوع :

أعلن مرشح رئاسة الجمهورية رئيس حزب تحالف قوى الأمة، محمود عبد الجبار، مغادرته السودان اليوم (الثلاثاء) إلى القاهرة، ومنها إلى الولايات المتحدة الأمريكية بصورة نهائية. وشكك في النتيجة المعلنة، مؤكداً تقدمه في كل المراكز على الرئيس البشير، وقال إنه في دارفور وحدها تقدم على الرئيس بخمسة آلاف صوت، وزاد كل البرلمان القادم سيكون مؤتمر وطني. وأضاف عبدالجبار في تصريح لـ”التغيير”، إن ما حدث يعني تكرار الأزمة، فالبرلمان سيكون مأزوماً وسينفذ برنامج المؤتمر الوطني، وسيشهد هذا العهد تقسيم السودان، وأرجو ألا أشهد هذا، لذا أنأى بنفسي. رافضاً مكان تحديد إقامته في أمريكا، إن كان عبر اللجوء السياسي أم لا، وقال ما كل الأشياء تقال، وقلل من دور المعارضة في المرحلة القبلة، وأضاف لا تظنوا للحظة واحدة أن هناك معارضة تستطيع إرغام النظام على تغيير سلوكه. صحيفة التغيير

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        wadaljzeera

        وهم كبير / من أنت يا زول ؟ ومن أين أتيت؟ ماش لأسيادك وتقول بأنه الإنتخابات تم تزويرها وأنا كنت متقدم على الرئيس في كل المراكز ؟ كم دفعوا لك أسيادك ؟ وكما يقو ل الهالك القذافي والمعذرة لكل القراء ” طز فيك وفي أسيادك وأعلى ما في خيلك أركبه.

        الرد
      2. 2
        zuhra

        ده مش القال في برنامجه الانتخابي انو حا يوزع دولارات علي كل السودانيين

        الرد
      3. 3
        حموري

        ودعناك الله إن شاء الله ما تعثر ليك قشه ، او زي ما بيقول المثل( قطر عجيب يودي ما يجيب )

        الرد
      4. 4
        مختار

        مشى نهائي من السودان هو اساسا ماكان موجود بالسودان والخطأ الاكبر ان قانون الانتخابات لرئاسة الجمهورية يسمح لمثل هؤلاء مزدوجي الجنسية يترشحو للرئاسية المفروض هذا المنصب لحاملي الجنسية السودانية فقط وبالميلاد وليس التجنس .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *