زواج سوداناس

مُسن يوصي بثروته لعامل ساعده بالمجان



شارك الموضوع :

قرر عجوز بريطاني أن يحرم أسرته من الميراث، ويمنح كامل ثروته لعامل ساعده على تنظيف مزاريب المياه في المنزل دون أن يتقاضى أي أجر بالمقابل.

وعندما قام عامل البناء دانيال شارب (40 عاماً) بتنظيف مزاريب المياه في منزل العجوز المتقاعد رونالد بوتشر (75 عاماً) قبل 6 أعوام دون أجر، لم يكن يتوقع أن يعود عليه هذا العمل البسيط بثروة عقارية تقدر بحوالي 500 ألف جنيه استرليني (850 ألف دولار).

وعثر على جثة السيد بوتشر بعد شهرين من وفاته بمنزله في أنفيلد شمالي لندن في مارس الماضي. وكانت المفاجئة غير المتوقعة بالنسبة لأقارب بوتشر وأصدقائه عندما اكتشفوا أنه ترك كل ما يملك للعامل بحسب ما أوردت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

وسارع أقارب بوتشر إلى تقديم شكوى في المحكمة بحجة أن الوصية لا تعكس الرغبة الحقيقية له، إلا أن شارب أكد على أن الوصية التي حُررت قبل شهرين من وفاة بوتشر صحيحة، وتوقع أن يكون على خلاف مع أسرته دفعه إلى حرمانهم من الميراث في الوصية.

واستمعت المحكمة كيف أن العجوز كان رجلاً هادئاً وودوداً، وكون علاقة صداقة متينة مع شارب على مدى 6 سنوات. إلا أن ذلك لم يمنع العامل من الشعور بالصدمة عندما علم أن السيد بوتشر ترك له كامل ثروته قبل وفاته.

القدس

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        شافوه وعرفوه وهابوه

        عقبالنا يا رب انت ترزق من تشاء بغير حساب
        امين انا زلكل من قال امين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *