زواج سوداناس

بالصور: مطار لاس فيغاس ممتلئ بطائرات المشاهير لحضور ملاكمة القرن



شارك الموضوع :

بينما تابع الملايين حول العالم ملاكمة القرن بين الملاكم الأمريكي “فلويد مايويذر”، ومنافسه الفلبيني “ماني باكياو”، والتي انتهت لصالح الأمريكي بمجموع ‏النقاط، في “لاس فيغاس”، كان للمباراة وجه آخر تمثل في اغلاق مطار مكارين في “لاس فيغاس” بعد أن امتلأ عن آخره بطائرات المشاهير والنجوم الذين حضروا لمتابعة المباراة.

يذكر أن أرباح المباراة زادت على 300 مليون دولار، حصل مايويذر على 180 مليون دولار منها، بينما حصل باكياو على 120 مليون دولار، وفق اتفاق مسبق بين كلا الملاكمين، بحسب موقع “أخبار 24″.



– أصبح مطار “ماكارين” ممتلئًا بطائرات المشاهير من كل أنحاء العالم، مساء السبت حتى أنه أغلق في وجه الرحلات القادمة إليه.


– صورة تبين عدد الطائرات التي تراصت كما لو كانت في جراج للسيارات من كثرة عددها وبدا من الصعب الحصول على مكان.


– صورة التقطها الموسيقي الكوبي الأمريكي “ايميليو استيفان” لعدد من الطائرات الخاصة على مدرج المطار قبيل بداية النزال مساء السبت.


– عقب فوز “مايويذر” بالمباراة، أظهرت صورة من الأقمار الصناعية مغادرة رجل الأعمال الأمريكي دونالد ترامب بطائرته “AF757N”.


– نجوم فريق “نيو انجلند باتريوتس”، ومن بينهم النجم “توم برادي”، حضروا إلى لاس فيغاس بطائرة خاصة لحضور “دربي كنتاكي” ومباراة في الملاكمة في يوم واحد.



– فاز “فلويد مايويذر” بالمباراة بقرار الحكام بالإجماع أمام حشد مرصع بالنجوم والمشاهير.


– البطل “مايويذر” وفريقه الفني ويحمل حزام اللقب وأحزمة أخرى سبق له الفوز بها، في حين اتفق الملاكمان على لعب جولة أخرى في شهر سبتمبر القادم.


– الفائز “مايويذر” يطوق النجم “جوستين بيبر”، قبل لحظات من توجهه إلى الحلبة.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *