زواج سوداناس

حزب الدقير يؤكِّد اعترافه بنتائج الانتخابات



شارك الموضوع :

كشف الحزب الاتحادي الديمقراطي، بقيادة جلال يوسف الدقير، عن اتصالات يقودها مع المؤتمر الوطني لبلورة موقف وطني يسهم في تجديد ملامح المرحلة المقبلة وتفعيل الحوار الوطني، نافياً ما تردد حول اتجاهه لفض الشراكة مع الوطني ورفض نتائج الانتخابات.

وقال في تعميم صحفي، الإثنين، إن كل ما تناقلته الصحف بشأن اتجاه الحزب لفض شراكته مع المؤتمر الوطني، وعدم قبوله بنتائج الانتخابات لا أساس له من الصحة، وهي تكهنات من مراقبين ليس إلا، منوهاً إلى أنه لم يصدر أي تصريح رسمي بشأن نتائج الانتخابات.
وأكد التعميم –بحسب وكالة السودان للأنباء- أن موقف الحزب الاتحادي الديمقراطي، مبدئي في شأن إنجاح برنامج التحول السلمي الديمقراطي عبر الانتخابات .
وأكد الحزب رضاه التام عن نتائج الانتخابات، والتي قال إنها أضافت حيوية للعملية السياسية، مشيراً إلى أنه كان أكثر الأحزاب انتشاراً ونشاطاً من خلال العملية الانتخابية بكل الولايات .
وقال التعميم الصحفي إن الأمين العام للحزب جلال يوسف الدقير، وقيادات الحزب يواصلون الاتصالات بكافة القوى السياسية وعلى رأسها المؤتمر الوطني، لبلورة موقف وطني يسهم في تجديد ملامح المرحلة المقبلة وتفعيل الحوار الوطني.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *