زواج سوداناس

بالفيديو: أمريكا.. عربي يقتل زوجته بعد شجار بسيط بينهما



شارك الموضوع :

فجعت الجالية العربية في مدينة “ديربورن” بمنطقة ديترويت بولاية ميتشغان، الأحد، بخبر مقتل زوجين عربيين في شرق المدينة التي تقطنها غالبية عربية.

وذكرت محطة “cbc” المحلية في ديترويت نقلا عن شهود عيان قولهم بأن الحادثة وقعت عندما وصلت السيدة هبة سعد إلى المنزل وكانت تهم بركن سيارتها بينما كان زوجها، علي سعد، يقوم بقص الحشيش في حوش المنزل.

وأضاف تقرير القناة بأن الزوج هرع إلى زوجته وبدأ يتحدث إليها وكانت لا تزال داخل سيارتها ثم تعالت أصواتهما وفجأة أخرج الزوج مسدسا وأطلق عليها النار ثم أطلق النار على نفسه ومات على الفور بينما تم إسعاف زوجته إلى المستشفى وتوفيت هناك.

وهرعت سيارات الشرطة إلى المكان بشكل كثيف كون مدينة ديربورن من أكثر المدن أمنا في ولاية ميتشغان بسبب الانتعاش الاقتصادي الذي جعل المدينة تعتمد على جهاز شرطة محترف جدا.

ولم يتطرق تقرير القناة إلى عدد الأطفال لدى هذه الأسرة “المنكوبة” لكنها قالت بأنهم بخير.

يشار إلى أن العرب يحظون بسمعة طيبة في الأوساط الأمريكية من ناحية الالتزام بالقوانين وعدم العبث بالسلاح على عكس المناطق الأخرى المجاورة للمدن التي يعيشون فيها.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

إرم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        عبدالعال شا ع الدين خلف الله

        لا حول ولا قوة الا بالله !!!

        الرد
      2. 2
        [الكجم

        دا نتيجة الإغتراب في الدول الأوربية. الزوجة مما تمسك الجواز الأوربي (تسل ضنبه على الراجل) طبعاً محمية بالقانون المعيب، والأولاد بعد البلوغ يحمر ليك عديل ويخمس معاك السجارة ، والبت أيضاً (البوي فريند) يضرب ليها البوري وتنزل بي قدامك عديييييل وما تقدر تفتح خشمك، نصيحة لوجه الله تعالى ، أولادكم رجعوهم السودان قبل سن العاشرة وإلا فعلى الدنيا السلام ولا عذر لمن أنذر.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *