زواج سوداناس

نوير يتحدى ميسي: سيرى من هو الزعيم



شارك الموضوع :

رفع حارس مرمى بايرن ميونيخ الألماني مانويل نوير، راية التحدي في وجه ليونيل ميسي قائد هجوم برشلونة الإسباني، قبل لقاء الفريقين المرتقب، الأربعاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

والمواجهة بين الحارس واللاعب هي الأولى منذ نهائي كأس العالم 2014، الذي جمع ألمانيا والأرجنتين، وانتهى بفوز “الماكينات” بهدف نظيف، وتتويجهم باللقب الرابع.

وقال نوير لصحيفة “ليكيب” الفرنسية الرياضية: “أكن احتراما شديدا لميسي وإنجازاته، لكن عندما نتقابل على أرضية الميدان سأريه من هو الزعيم كما فعلت في نهائي المونديال”، حيث فشل ميسي في هز شباك الحارس العملاق.

وتابع نوير: “من الضروري أن نهيمن على لقاء الأربعاء. علينا أن نستغل حالتنا البدنية الجيدة وأن نظهر شخصيتنا” أمام برشلونة.

ورغم أن بايرن اكتسح برشلونة بسباعية نظيفة في مجموع لقاءي نصف نهائي دوري الأبطال في 2013، فإن نوير يرى أن الأمور “مختلفة الآن”، متوقعا منافسة شرسة بين الفريقين.

واستطرد نوير: “مباراة برشلونة نهائي مبكر. نأمل أن نعبر منها إلى مباراة برلين (نهائي دوري الأبطال). فزنا على هذا الفريق قبل عامين، لكن الموقف احتلف الآن، فهم لا يعانون إصابات، كما أن ميسي عاد إلى مستواه، بينما نحن نفتقد عددا من العناصر المهمة”.

ولن يتمكن بايرن من الاستفادة من لاعبين أساسيين في تشكيلته بسبب إصابات مختلفة، هم الهولندي أرين روبن والفرنسي فرانك ريبيري والنمساوي دافيد ألابا.

سكاي نيوز عربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *