زواج سوداناس

بالفيديو: عضو مجلس المريخ يحول ناديه من نادي أفريقي لنادي أوروبي ويقول: (المريخ لاعب في دوري أبطال أوروبا) وسط تعليقات ساخرة من الأهلة



شارك الموضوع :

جعل عضو مجلس إدارة نادي المريخ السوداني العقيد صديق علي صالح من نفسه مصدر للسخرية من قبل جماهير نادي الهلال الند التقليدي لفريقه بسبب تصريحاته التلفزيونية لقناة بي ان سبورت.

حيث أجرت فضائية بي ان سبورت استطلاعاً مع العقيد علي اعتبار أنه  موفد المريخ للقرعة التي أجريت نهار الخميس بالعاصمة المصرية القاهرة وأسفرت عن مواجهة المريخ للثلاثي الجزائري وفاق سطيف وشباب العلمة واتحاد العاصمة.

حيث ذكر جمهور الهلال المتواجد علي مواقع التواصل الاجتماعي من حديث سعادة العقيد والذي تحدث مرتبكاً كما ذكروا, وقال من خلال هذه التصريحات (المريخ لاعب في دوري أبطال أوروبا) أي مشارك في الدور الأوروبي والصحيح أن ناديه مشارك في أبطال أفريقيا علي اعتبار أنه نادي أفريقي وليس أوروبي.

 

لمشاهدة الفيديو علي قناة فيديو النيلين أضغط هنا

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        هلالابى

        معزور مستجد مجموعات ولم يصدق

        الرد
      2. 2
        سوداني__لا حزبي__لا انفصالي _وحدوي

        هههههههههه
        ليه الحق كا بيلعب مع ناس البطة التشادي وكديسة يوغندا
        دة اسمه صدمة حضارية

        الرد
      3. 3
        مريخابي و كدا

        قبل الانتشار الاسفيري الهائل كانت الكتابة والحديث في وسائل الاعلام محصور علي أشخاص معدودين .. تتوفر فيهم الشروط اللازمة لذلك، ومنها (العقل)، يعنى ما ح تلقى واحد فيهم يعلق علي كلام الزول دا ويثير ضجة اعلامية زي ما فعل (بعض) الكرور من جمهور الهلال …. لأنو الموضوع واضح جدا أنه زلة لسان تحدث لكل شخص، وتصادف مثلها الكثير في الحياة اليومية .. الجهل مصيبة !!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *