زواج سوداناس

عمر نمر: متسولون مصابون بالجزام يعودون للبلاد بسبب الحدود المفتوحة



شارك الموضوع :

اعتبر معتمد محلية الخرطوم اللواء (م) عمر نمر ان عمليات ترحيل المتسولين الى بلدانهم غير كافية للقضاء على التسول، وعزا ذلك للحدود المفتوحة التي تمكنهم من العودة مرة أخرى للسودان.
وأشار معتمد الخرطوم في مؤتمر صحفي بـ(المركز السوداني للخدمات الصحفية) أمس، الى ضرورة إنشاء نقاط ارتكاز على الحدود خاصة الشرقية والغربية لمنع تسرب المتسولين المصابين (بالجزام) من دول الجوار.
وكشف نمرعن جملة مشروعات لتأهيل المتسولين، وأعلن عن تشغيل (3) آلاف متسول في مشروعات النظافة بالمحلية، وحذر في الوقت نفسه من خطورة بيع الأطعمة المكشوفة في المحلية والتي تسبب أضراراً صحية أبرزها داء الكبد الوبائي، ونوه لاستمرار المعالجات لقضية الصرف الصحي، والباعة الجائلين والفريشة، وتعهد بحل مشكلة الصرف الصحي وتأهيل مواقف المواصلات.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        wadaljzeera

        كلام بس ، نفس المشاكل دي يتحدثون عن حلها قبل سنوات وكل مرة نفس الكلام سوف سو ف سوف … راجل يعرف للكلام فقط وبدون عمل ….. والخرطوم وسخ وعفن وتغرق في شبر موية …

        الرد
      2. 2
        عارف وفاهم

        (( ان عمليات ترحيل المتسولين الى بلدانهم غير كافية للقضاء على التسول، وعزا ذلك للحدود المفتوحة التي تمكنهم من العودة مرة أخرى للسودان.))…..كويس عرفتوا الجرح بينزف من وين، ، أها علاجكم شنو يا حكومة؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *