زواج سوداناس

إيران تحظر تسريحات “عبدة الشيطان” + صور



شارك الموضوع :

في خطوة غير متوقعة أعلن رئيس اتحاد الحلاقين الإيرانيين حظر تسريحة الشعر الشائكة لاعتبارها تحاكي تسريحة “عبدة الشيطان”، كما تم حظر الوشم ونتف الحاجبين.

وقالت وسائل الإعلام المحلية إن تسريحة الشعر الشائك، التي أصبحت تحظى بشعبية كبيرة بين الشباب الإيراني، قد اعتبرتها السلطات في طهران غربية ولا علاقة لها بالإسلام.

وأكد مصطفى غوفاهي، رئيس اتحاد الحلاقين الإيرانيين، نقلا عن وكالة الطلبة الإيرانية للأنباء، أنه تم حظر تسريحات “عبدة الشيطان”، و”سيتم التعامل بقسوة مع المحلات التي تقوم بحلاقة الشعر بأسلوب عبدة الشيطان، وحتى إلغاء رخص عملهم”.

ويجرى أيضا منع الوشم، ونتف الحواجب، ومنع الأسرة المستخدمة في الإستلقاء تحت أشعة الشمس للحصول على بشرة سمراء.

ويأتي هذا القرار بعد أن أصدرت وزارة الثقافة الإيرانية تعليمات للحلاقة حصلت على اجماع الحكومة عام 2010.




روسيا اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        قل خيرا او اصمت

        يعتقد الشيعة الإمامية في القرآن مجموعة من العقائد الفاسدة منها :
        1- إعتقاد تحريف بعض آياته كقوله تعالى ( واجعلنا للمتقين إماما ) فيزعمون أن الآية محرفة وأنها أنزلت هكذا (واجعل لنا من المتقين إماما ) .
        2- إعتقاد أن القرآن أسقط منه ما يدل على إمامة علي وفضائله وفضائل أهل البيت ومثالب أعدائهم كقوله (يا أيها الرسول بلغ ما أنزل إليك في علي ) وقوله (وإذ أخذ ربك من بني آدم من ظهورهم ذريتهم وأشهدهم على أنفسهم ألست بربكم وأن محمدا رسولي وأن عليا أمير المؤمنين )
        وقد يكون الساقط آية أو آيات كـ( وجعلنا عليا صهرك ) وتارة تكون سورة كاملة كسورة الولاية التي زعموا أنها سورة طويلة اشتملت على مناقب أهل البيت .
        3- اعتقاد إنفراد الأئمة وبخاصة علي بجمع القرآن ويعتقدون أن قرآنه مثل هذا القرآن ثلاث مرات.
        وهذه العقيدة تمثل الرأي الشيعي العام وقد وردت في أوثق كتبهم كالكافي للكليني وألف بعضهم كتابا سماه ( فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب) .

        الرد
      2. 2
        جندي الدولة الاسلامية

        و ازيدك ان الامة اجتمعت على تكفير الامامية لانهم يعتقدون بضلال الصحابة و تحريفهم للقرآن. و من اراد ان يعلم اكثر فليكتب في جوجل ” اقوال العلماء في الرافضة”
        الملفت في الخبر ان الرافضة الكفار اتخذوا هذا القرار بينما نحن لا نزال نرى هذه المناظر الشنيعة في مجتمعات المسلمين!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *